1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. وفد من قيادة الحركة...

وفد من قيادة الحركة يزور القوش ويلتقي بعدد من الناشطين السياسيين القادمين من المهجر ويحضر مراسم تعزية شقيقة المطران مار ميخائيل مقدسي

زوعا اورغ/ القوش

زار النائبان يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية وعماد يوخنا نائب السكرتير العام للحركة وكيوركيس لاجين عضو لجنة المتابعة والتدقيق يوم الاحد 18/6/2018، بلدة القوش وكان في استقبالهم في مقر الحركة اثرا كادو مسؤول محلية القوش وعدد من كوادر واعضاء الحركة في القوش.

والتقى الوفد في مقر المحلية بعدد من الناشطين السياسيين القادمين من المهجر، حيث دار اللقاء عن الوضع الأمني، السياسي، الاجتماعي والاقتصادي في سهل نينوى، حيث نقل الوفد ما تعرض ويتعرض له شعبنا في المنطقة.

بعدها حضر الوفد مراسيم تعزية المرحومة حياة بولا اورها مقدسي شقيقة سيادة المطران مار ميخائيل مقدسي راعي أبرشية القوش الكلدانية، وقدم الوفد الزائر تعازيه ومواساته لسيادة المطران واقرباء الفقيدة طالبين من الرب ان يسكنها في ملكوته السماوي.

يشار الى ان الوفد القادم من المهجر يقوم بزيارة تحت شعار (رحلة إلى بلاد آشور)، وهو مكون من مجموعة من الناشطين السياسيين والاغاثة، المدعومة من قبل مجلس اغاثة مسيحيي العراق، والمنظمة من قبل الجمعية الآشورية الخيرية بالتعاون مع اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري.

يذكر ان الهدف الرئيسي للوفد هو النظر في قضية شعبنا، ومعرفة حقيقة ما يحدث على ارض الواقع، ونقله الى اصحاب القرار في العاصمة واشنطن.

zowaa.org

menu_en