1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. وفد حركتنا يشارك في...

وفد حركتنا يشارك في مراسيم تنصيب السيد شمعون شليمون نائب محافظ دهوك

زوعا اورغ/ دهوك

شارك وفد من قيادة حركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا ضم النائب فريد يعقوب رئيس كتلة الرافدين في برلمان الاقليم والرفاق اشور ابرم ويوسف سميلي اعضاء القيادة والسيد نينوس عوديشو عضو مجلس محافظة دهوك عن قائمة الرافدين صباح يوم الاحد ٢٠٢١/٢/٧ في مراسيم تنصيب الرفيق شمعون شليمون نائب محافظ دهوك للشؤون الادارية .

وجرت مراسيم التنصيب في مبنى محافظة دهوك بحضور الدكتور علي تتر محافظ دهوك والسيد رئيس مجلس محافظة دهوك ورؤساء الوحدات الادارية في المحافظة ونائب محافظ دهوك السابق بالوكالة .

استهل الدكتور علي تتر محافظ دهوك المراسيم في اجتماع وثم في المؤتمر الصحفي بكلمة اكد خلالها على تعزيز الشراكة وعلى دور حركتنا النضالي الى جانب الفصائل الكردستانية وتعزيز مبدا الشراكة في مفاصل الحكم وبالاخص في محافظة دهوك واعرب عن سعادته في تقديم الافضل معا لمحافظة دهوك دون تمييز ، واكد على الدعم الكامل للسيد شمعون نائب المحافظ ممثلا لحركتنا ولشعبنا في المحافظة.

ومن جانبه اعرب السيد شمعون القيادي في حركتنا ونائب محافظ دهوك للشؤون الادارية على العمل بجدية لخدمة شعبنا وتعزيز مبدا الشراكة الحقيقة في المحافظة .

وبدور اكد النائب فريد يعقوب بمباركة السيد شمعون لتسنمه مهامه الجديدة متمنيا له النجاح في خدمة شعبنا وخدمة محافظة دهوك.

واكد يعقوب انها خطوة جيدة وان كانت الخطوة متأخرة ولكنها افضل من ان لا تاتي ونتمنى ان تكون اساس لحل جميع مشاكل شعبنا بناءا  وان يكون تمثيل حركتنا حقيقا في العمل الحكومي وبالاخص ملفات التجاوزات والخدمات وتطبيق الشراكة كوننا القومية الثانية في المحافظة ، وان هذا الاستحقاق الحزبي لزوعا جاء نتيجة نضالات زوعا سواء في الثمانينيات من القرن المنصرم في الجبال الى جانب الفصائل الكردية ضد النظام الدكتاتوري ووصلا الى انتفاضة اذار وشراكتنا في الجبهة الكردستانية ولاحق في اول برلمان وحكومة في الاقليم .

ورغم ابعاد مشاركة حركتنا  في السنوات السابقة الا ان هذه الخطوة نتمنى ان تكون جدية في حلحلة المشاكل وتطبيق الشراكة الحقيقة وفي كافة المناحي. واخيرا تمنى وفد قيادة حركتنا للسيد نائب المحافظ التوفيق في عمله.

zowaa.org

menu_en