1. Home
  2. /
  3. وحدة الدراسة السريانية لممثلية...

وحدة الدراسة السريانية لممثلية تربية نينوى في دهوك تعقد لقاء تربوي

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

بتوجيه من السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية وتنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة, تم عقد لقاء تربوي للكوادر التعليمية والتدريسية لمادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية, وذلك يوم الاحد الموافق 30\ 10\ 2022 في ديوان ممثلية وزارة التربية في دهوك.

حضر اللقاء السيدة هدى خالد مديرة ممثلية وزارة التربية في دهوك و السيد فيانكي خوشابا ابرم مسؤول وحدة الدراسة السريانية اضافة الى مشرفي مادتي اللغة السريانية و التربية المسيحية وموظفي وحدة الدراسة السريانية.

رحب السيد فيانكي خوشابا مسؤول وحدة الدراسة السريانية بالحضور متمنيا لهم الموفقية والنجاح في عملهم وتم خلال اللقاء مناقشة المشاكل والمعوقات التي تعترض سير العملية التربوية وايجاد الحلول المناسبة لها والاستماع الى الاراء و المقترحات, اضافة الى التحديات التي تواجه الملاكات وايجاد الحلول المناسبة لجميع التحديات والصعاب التي تعرقل عملهم التربوي.

من جانبها اكدت السيدة هدى خالد مركوز مديرة الممثلية على استعدادها التام لحل جميع الامور والمعوقات التي تعرقل عمل الملاكات و تذليل جميع الصعاب و التحديات التي يواجهونها ووقوفها جنبا الى جنب معهم بهدف انجاح العملية التربوية خدمة للطلبة الاعزاء.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en