1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. نائب السكرتير العام للحركة...

نائب السكرتير العام للحركة يزور نائب محافظ دهوك ورئيس مجلس المحافظة

زوعا اورغ – دهوك

زار السيد يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام لحركتنا الديمقراطية الآشورية – زوعا على راس وفد من فرع اربيل ضم السيد نبيل ملحم وكيل مسؤول الفرع وعدد من الكوادر المتقدمة، اليوم ٢٤ شباط ٢٠٢١ نائب محافظ دهوك السيد شمعون شليمون لمناسبة تسنمه منصبه نائبا للمحافظ.

وقدم وفد حركتنا التهاني للسيد شمعون وتمنوا له الموفقية في مهامه لخدمة ابناء محافظة دهوك بصورة عامة، وأن يساهم في ايجاد الحلول الناجعة للمعوقات والمشاكل وخصوصا تلك المتعلقة بالتجاوزات على اراضي وقرى أبناء شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، وتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين.

كما وتم خلال الزيارة استعراض النشاطات والمشاريع المزمع انجازها في المحافظة، وتكملة تلك التي تلكأت بسبب الازمة المالية، حيث اشار السيد نائب المحافظ الى ان تلك المشاريع سيتم الشروع بتنفيذها قريبا ومنها الشارع الرئيسي الذي يربط منطقة نهلة بقضاء عقرة والمتلكئ منذ سنوات.

كما اوضح ان الموافقة تمت على تبليط الشارع الذي يربط قرية جمي ربتكي ببقية قرى منطقة نهلة، وهي خطوات ايجابية ستساهم في انتعاش المنطقة وتسهيل معيشة المواطنين.

من ناحيته اكد نائب السكرتير العام دعم حركتنا لكل الجهود الرامية لخدمة المواطنين وتقديم الدعم وتسهيل سبل المعيشة، وحل مشاكل المواطنين وتحقيق العدالة والشراكة السياسية والقومية.

وبعدها زار الوفد السيد فهيم عبدالله رئيس مجلس محافظة دهوك، حيث حضر اللقاء السيد نينوس عوديشو عضو مجلس المحافظة عن قائمة الرافدين.

وتم خلال اللقاء مناقشة الواقع المعاشي للمواطنين والخطوات الجادة للاصلاح وتطوير البنية التحتية للمحافظة وتقديم المزيد من الخدمات للمواطنين. كما وناقش الطرفان اهمية ترسيخ مبادئ الشراكة والتأخي وحفظ حقوق جميع المكونات، حيث اكد السيد نائب السكرتير العام على دعم حركتنا لكل المساعي الهادفة لتحقيق العدالة والمساواة بين المواطنين وحقوقهم، انطلاقاً من التعايش التاريخي بين مكونات المحافظة وتقديرا للتضحيات الجسام التي قدموها في مختلف مراحل النضال ضد الدكتاتورية ومن اجل نظام ديمقراطي وسلطة المؤسسات التي يتمثل فيها الجميع.

zowaa.org

menu_en