1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. نائب السكرتير العام لحركتنا...

نائب السكرتير العام لحركتنا يزور مناطق سهل نينوى

زوعا اورغ – سهل نينوى

زار الرفيق يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام لحركتنا الديمقراطية الآشورية – زوعا على رأس وفد من كوادر حركتنا مناطق من سهل نينوى اليوم السبت ١٣ شباط ٢٠٢١.

وشملت الزيارة بلدات برطلا وكرمليس وبخديدا، التقى خلالها فرع بخديدا للحركة ومحلية كرمليس، حيث استقبل الوفد من قبل الرفيق داود باباوي وعدد من الرفاق كوادر الفرع. كما زار الوفد مقرات وحدات حماية سهل نينوى NPU الحشد الشعبي في برطلا وكرمليس وبخديدا، حيث التقى العقيد جواد حبيب أمر الوحدات والمقاتل شوقي حكمت أمر فوج. ٨٤ للوحدات.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على الاوضاع الامنية في المنطقة والدور المحوري الذي تقوم به الوحدات NPU في تحقيق الامن والسهر على أمن المواطنين ومصالحهم في المنطقة. حيث قدم الرفيق نائب السكرتير العام شكرا والتقدير للوحدات بمقاتليها وآمريها للدور الكبير الذي يقومون به، مشيدا بتضحيات المقاتلين منذ ايام مشاركتهم في تحرير المنطقة الى جانب الجيش العراقي وبقية الصنوف الأمنية والى الان، حيث لم تسجل المنطقة اي خروقات أمنية، هذا الآمر الذي لاق استحسان المواطنين وثنائهم واطمئنانهم وتطلعهم للمستقبل.

كما وشاهد الوفد الاستعدادات الجارية في بخديدا لاستقبال قداسة الحبر الاعظم البابا فرانسيس بابا الفاتيكان، المقرر زيارته للمنطقة في اذار القادم.

zowaa.org

menu_en