1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. العامة
  6. /
  7. معلومات جديدة عن زيارة...

معلومات جديدة عن زيارة وفد ريال مدريد إلى العراق

زوعا اورغ/ وكالات

واصل مكتب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، تحضيراته لاستقبال وفد رسمي من نادي ريال مدريد الاسباني خلال الايام المقبلة، لبحث امكانية انشاء اكاديمية رياضة للنادي الاسباني في العراق.

وقال مصدر مطلع على ترتيبات الزيارة ، إن “رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، كلف مستشاره وممثله لشؤون الخدمات والإعمار في العراق، ووزير الشباب والرياضة السابق، عبد الحسين عبطان، لمتابعة ترتيبات استقبال وفد نادي ريال مدريد خلال الايام المقبلة”.

واوضح أن “عبطان سيلتقي بممثلي رابطة ريال مدريد في العراق، وهم النجم الدولي السابق نعيم صدام وعضو الرابطة حيدر عبد الكريم، يوم الاثنين المقبل لوضع برنامج استقبال وفد النادي الاسباني والامور التي ستتم مناقشتها مع الوفد في مقر رئيس الوزراء”.

يذكر ان وفد النادي الاسباني سيتألف من اعضاء الهيئة الادارية للنادي الملكي وهم كارلوس اسكوديرو دي بورون والدكتور الشهير انتونيو بوتيلا غارسيا والمسؤول عن مشاريع ريال مدريد في أفريقيا والشرق الأوسط، إنييغو أرينيياس.

ومن المؤمل أن يُطلع الوفد، رئاسة الوزراء على مشروع كبير يتضمن اكاديمية ريال مدريد في العراق، سيساهم في خدمة الكرة العراقية في جميع محافظات بلاد الرافدين.

zowaa.org

menu_en