1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قائمة الرافدين
  6. /
  7. مستشار رئيس مجلس النواب...

مستشار رئيس مجلس النواب العراقي لشؤون المكونات عماد يوخنا يرفض اجراءات وزير النقل بابعاد مجموعة من المدراء العاميين من بينهم ( الست وفاء جورج حنوش ) !!! ؟؟؟

زوعا اورغ/ مكتب المستشار

وصف مستشار رئيس مجلس النواب العراقي لشؤون المكونات السيد عماد يوخنا اجراءات وزير النقل الاتحادي بالتعسفية بحق بعض المدراء العاميين الذين يمتازون بالمهنية والكفاءة وامضوا عدة اعوام بمنصب مدير عام وكالة واليوم يتم استبعادهم من قبل الوزير بمزاجية ومحسوبية وتحت ضغط ومساوات الكتل السياسية ضاربين عرض الحائط كل الاصوات الجماهيرية الداعية للكف عن هذه المنهجية التي اوصلت البلد الى يومنا هذا بابعاد الكفوئين وتعين الاقرباء والضعفاء بالمواقع المهمة والذين يخضعون لارادة الكتل.

مؤكدا ان هذه الممارسات نرفضها كما ترفضها الجماهير الغاضبة اذا بهذه الممارسة تم ابعاد احد المدراء العاميين ( الست وفاء جورج حنوش ) والتي قضت اكثر من ٣٤ عام في الوزارة وتمتاز بالكفاءة وهي اقدم من الوزير نفسه وسيرتها الذاتية تدل على انها كانت تستحق منصب الوزير وليس فقط مدير عام.

مضيفا ولاسباب غير معروفه تم ابعادها من التثبيت رافضا هذا القرار، مطالبا رئيس مجلس النواب مراقبة هذه الاجراءات وايقافها وان يتم انصاف المدراء الجيدين والاعتماد عليهم وخاصة المستقلين والتنكنوقراط.

مؤكدا انه سيخاطب رئيس مجلس النواب للتدخل بهذا الموضوع وللاطلاع على السيرة الذاتية لمديرة عام دائرة التخطيط والمتابعة وكالة في وزارة النقل ،،،، والحكم لكم باجراءات وزير النقل التعسفية بحقها ننشر سيرتها الذاتية لكم ؟
مكتب الاعلامي
لمستشار رئيس مجلس النواب العراقي / عماد يوخنا

zowaa.org

menu_en