1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. لمتابعة الخدمات المقدمة للمراكز...

لمتابعة الخدمات المقدمة للمراكز الامتحانية، السيد ججو يزور بلدية الحمدانية 

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ضمن جولته كموفد وزاري للإشراف على الامتحانات العامة للمراحل الاعدادية في محافظة نينوى، زيارة لبلدية قضاء الحمدانية “بخديدا” في سهل نينوى، التقى فيها المهندس رامي خضر سوني مدير البلدية، وذلك اليوم الخميس الموافق 17 ايلول2020 .

ووصف السيد ججو في تصريح لاعلام المديرية اللقاء “بالمثمر” واضاف: ان الهدف من اللقاء جاء لمتابعة الخدمات التي تقدمها البلدية للمراكز الامتحانية في مدارس القضاء”. مثنيا على جهود المهندس سوني مدير البلدية والعاملين فيها في تنفيذ الواجبات المناطة بهم لخدمة العملية التربوية والطلبة الاعزاء خلال الامتحانات العامة للمراحل الاعدادية، وللافكار والمقترحات البناءة التي ستعود بالفائدة على مدارس القضاء، والعمل كفريق مميز يتسم بروح ايجابية في التعامل مع المقترحات من اجل المصلحة العامة وخدمة ابناء القضاء.

يذكر ان السيد ججو تم تكليفه من قبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بامر اداري لغرض الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية ممثل عن وزارة التربية في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020/2019 الدور الاول للفترة من 1 – 23 ايلول 2020.

zowaa.org

menu_en