1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. في الذكرى ٢٧ لتأسيس...

في الذكرى ٢٧ لتأسيس خويادا.. نائب السكرتير العام لحركتنا: الطلبة والشبيبة مستقبل الأمة وقلبها النابض

زوعا اورغ – كركوك

قال السيد يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام لحركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا ان الطلبة والشبيبة مستقبل الأمة وقلبها النابض، وجاء ذلك في كلمة القاها في الاحتفال الذي اقامه اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري لمناسبة الذكرى ٢٧ لتأسيسه على قاعة النادي الرياضي الاشوري في مدينة كركوك.

وقدم تهاني السكرتير العام وقيادة الحركة وأعضائها الى قيادة الاتحاد ومن خلالهم لجميع الشريحة الطلابية والشبابية، مشيدا بدور اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري في الدفاع عن حقوق الطلبة والشبيبة والمساهمة الفعالة في رفع مستواها العلمي ودعمه التعليم السرياني ونشر الوعي القومي وتفعيل دور هذه الشريحة المهمة في النضال القومي من اجل حقوق شعبنا الكلداني السرياني الاشوري، هذا الدور الذي كان وما زال مشهودا له منذ تاسيسه والى اليوم.

واكد خلال كلمته ان اتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري يحتل اليوم مكانة كبيرة في الوسط القومي لشعبنا كمؤسسة فعالة  تقود شريحة تمثل مستقبل الأمة وقلبها النابض.

وفي ختام كلمته تمنى للاتحاد وللطلبة والشباب المزيد من النجاح والتواصل في العمل المؤسساتي والاستمرار في تقديم المزيد من العمل وتحقيق المزيد من المنجزات.

هذا وقد تخلل الحفل عدة كلمات لسكرتير الاتحاد السيد الن بسيما وكلمة النادي الاشوري الرياضي وفعاليات وقصائد شعرية قدمها طلاب وشباب من مختلف الاعمار بالاضافة الى فلم قصير قدم نبذة عن تأسيس الاتحاد.

وحضر الحفل جمع من ابناء كركوك الكرام وممثلي مراكز الاتحاد من مختلف المدن والمناطق. وفي الختام تم قطع كعكة المناسبة بمشاركة الحضور ليختتم الاحتفال باغنية قومية.

zowaa.org

menu_en