1. Home
  2. /
  3. فرع سنحاريب لاتحاد الطلبة...

فرع سنحاريب لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري ينظم حفل تخرج لطلبة جامعات ومعاهد الموصل ودهوك ببلدة القوش في سهل نينوى

زوعا اورغ/ القوش

نظم فرع سنحاريب لاتحاد الطلبة والشبيبة الكلدواشوري، الجمعة 17 ايلول 2022، حفل تخرج طلبة جامعات ومعاهد الموصل ودهوك بمشاركة اكثر من 20 خريج وخريجة على قاعة وردة للمناسبة في بلدة القوش بسهل نينوى.

ابتدأ الحفل بكلمة ترحيبية من قبل عريف الحفل اشور كله، ثم وقف الجميع دقيقة صمت اجلالا لارواح شهداء شعبنا ووطننا، بعدها القى السيد زومايا ادم سكرتير الاتحاد كلمة رحب فيها بالحضور وهنأ الطلبة المتخرجين وتمنى لهم الموفقية والنجاح في حياتهم، مشيدا بدورهم في بناء مستقبل شعبنا في ارض الاباء والاجداد.

كما القى السيد يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية، احد مؤسسي الاتحاد، هنأ فيها الطلبة الخريجين وشكر أهاليهم لدعم اولادهم لنيلهم شهادة التخرج في ظل الظروف الصعبة التي مر ويمر بها شعبنا وبلدنا.

وبعد توزيع الشهادات للطلبة والطالبات الخريجين من قبل ممثلين عن المؤسسات والأحزاب الحاضرة وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد ، ابتدأت الفقرات الغنائية للفنانين مارتن هرمز ورامي كجو وبمشاركة الفنان وضاح الالقوشي وبمشاركة الحضور في دبكاتنا الشعبية.

وحضر الحفل الرفيق يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا والرفيق اثرا كادو عضو قيادة الحركة وساناي كادو مسؤول محلية القوش للحركة ويونان لازار رئيس الجمعية الاشورية الخيرية، وزومايا ادم سكرتير الاتحاد الى جانب  الاباء الكهنة الافاضل اسعد حنونا ورودي كامل وجمهور غفير من أهالي الخريجين وأبناء شعبنا في القوش.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en