1. Home
  2. /
  3. فتيات سنحاريب بطلات العراق...

فتيات سنحاريب بطلات العراق بكرتي السلة والطائرة لعام 2022

زوعا اورغ/ هرمز موشي – دهوك

شهدت صالة نادي سنحاريب الرياضي الدولي المغلقة في دهوك يوم الثلاثاء الماضي المباراة النهائية لبطولة أندية العراق بكرة الطائرة للسيدات حيث التقى في المباراة النهائية الفريقين الشقيقين، سنحاريب من نوهدرا دهوك وقرقوش من نينوى وبحضور جمهور كبير امتلأت به مدرجات قاعة سنحاريب الرياضي.

بدأت المباراة بالتكافئ بين الفريقين وكانت المنافسة قوية في هذا الشوط الا أن فتيات سنحاريب حسمن الشوط لصالحهن ب 25 مقابل 23 وفي الشوط الثاني استمر التنافس على نفس المنوال واستطعن فتيات قرقوش ان يحسمن الشوط لصالحهن ب 25 نقطة مقابل 23 وفي الشوط الثالث أيضاً وبعد تألق فتيات قرقوش حسمن الشوط لصالحهن ب 25 نقطة مقابل 23 وفي الشوط الرابع فرضن فتيات سنحاريب بصمتهن على هذا الشوط وانتهى لصالحهن ب 25 نقطة مقابل 18 نقطة لتذهب المباراة إلى الشوط الخامس والحاسم والتي ابتسمت فيه الكرة لصالح فتيات سنحاريب ب 15 نقطة مقابل 11 لتنتهي المباراة ب 3 أشواط مقابل شوط واحد لصالح فتيات سنحاريب ليتوجن فتيات سنحاريب بطلات الطائرة العراقية لعام 2022 بمشاركة 7 فرق وهي ( سنحاريب / دهوك .. أكاد عنكاوة / أربيل .. قرقوش ../ نينوى الإسكان و أمانة بغداد/بغداد .. افروديت / السليمانية ).

وبعد أن توجن بلقب كرة السلة العراقية للسيدات قبلها باسبوعين حيث كانوا قد فزن في المباراة النهائية على فتيات دربنديخان من السليمانية ب 50 نقطة مقابل 33  نقطة والتي جرت على قاعة نادي زاخو المغلقة وبمشاركة خمسة فرق هي ( سنحاريب / دهوك واكاد عنكاوة /أربيل والبصرة وغاز الشمال من السليمانية حيث فزن فتيات سنحاريب على جميع هذه الفرق وكانت النتائج كالتالي :  سنحاريب / أكاد عنكاوة 73.. 55 سنحاريب / بصرة 93.. 57 سنحاريب / غاز الشمال 76.. 63 . وبهذين الإنجازين استطعن فتيات سنحاريب من حصد اول لقبين لهما هذا العام بفضل الجهود والدعم والرعاية المبذولة من قبل إدارة النادي وتوفير كل مستلزمات لتحقيق هذين الانجازين وتشجيع جمهور النادي الذي كان له الدور الاقوى في تحقيق ذلك وتشجيعه اللامتناهي وحضوره في نشاطات النادي في كل مكان .

 

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en