1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. صدور عدد جديد من...

صدور عدد جديد من جريدة الوقائع يتضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية

زوعا اورغ/ وكالات

أعلنت وزارة العدل، الخميس، عن صدور عدد جديد من جريدة الوقائع العراقية، مشيرةً إلى أن العدد يتضمن تعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك، بالإضافة إلى تعليمات تسهيل تنفيذ أحكام قانون قبول أفراد القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، “صدر العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4511)، والذي تضمن عدداً من التعليمات والقرارات والبيانات التي اقرها مجلس النواب وصادقت عليها رئاسة الجمهورية”.

ونقل البيان عن مدير عام الدائرة هند عبد جميغ، أن “العدد تضمن تعليمات رقم (8) لسنة 2018 (التعديل الاول لتعليمات التعيين على الدرجات الوظيفية الناتجة عن حركة الملاك رقم ( 4) لسنة 2018 والصادرة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم (375) لسنة 2018 )”.

وأضاف، أن العدد تضمن “تعليمات تسهيل تنفيذ أحكام قانون قبول أفراد القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي وجهاز المخابرات الوطني العراقي وجهاز الأمن الوطني في الدراسة الجامعية رقم (15) لسنة 2016”.

وتابع، أن “العدد تضمن قرارات صادرة عن لجنة تجميد أموال الإرهابيين رقم (59) و(60) لسنة 2018, بالإضافة إلى صدور بيان استحداث بلدية السيبة من الصنف الرابع في ناحية السيبة التابع لمحافظة البصرة”.

 

 

zowaa.org

menu_en