1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. زراعة نينوى تقيم حفلا...

زراعة نينوى تقيم حفلا تكريما للدكتور دريد حكمت طوبيا

زوعا اورغ/ اعلام زراعة نينوى

قام د. دريد حكمت طوبيا مدير زراعة نينوى بمناسبة إحالته على التقاعد بزيارة الاقسام والشعب التابعة لمديرية الزراعة ، وبدأ زيارة لقسم وقاية المزروعات ، واطلع على سير العمل في هذا القسم، وأكد خلال لقائه بالموظفين على أهمية تكاتف الجهود من أجل الارتقاء بالواقع الزراعي، وثم اطلع على سير العمل في بناية المديرية في الفيصلية ، والتقى بالمهندسين المشرفين على البناء ولاسيما بالمهندس المقيم، واشار خلال حديثه بأن موظفي المديرية يتطلعون الى الرجوع الى موقعهم هذا بأقرب وق وأشاد بسير عمل البناء كما هو موضوع في خطة الانجاز.

ثم توجه د. دريد حكمت طوبيا الى الموقع الثاني للمديرية في المهندسين والتقى بموظفي الاقسام الذين يعملون في هذا الموقع ،.وتحدث عن أهمية مواصلة العمل بوتيرة عالية إذ قال بهذا الصدد: عرفتكم تعملون بجد ونشاط دائمين ، واتمنى ان تستمرون على هذا المنوال.

وبعد ذلك التقى د. دريد حكمت طوبيا بموظفي الاقسام العاملين في بناية المركز ، وأكد خلال لقائه بهم ان المديرية من الدوائر المتميزة في المحافظة واتمنى ان تظل المديرية من الدوائر المتميزة على الاصعدة كافة.

وتم تكريم د. دريد حكمت طوبيا من العاملين في المديرية هذا اليوم الاثنين الموافق 24-5-2021 بعدة هدايا من قبل : الاقسام الإدارية في المديرية، والاقسام الفنية، والشعب المركزية ، والشعب الزراعية ، وتنمى الجميع له بالموفقية في حياته على الاصعدة كافة ، إذ أكد د. دريد حكمت طوبيا خلال حديثه مع مسؤولي الشعب الزراعية ومسؤولي الاقسام والشعب في داخل المديرية على أهمية مؤازرة معاون مدير زراعة نينوى عبدالله سعيد حمو ، وقال بصدد اشغال منصب المدير من بعده قال: بأنه تحدث مع المسؤولين في الحكومة المحلية والجهات المعنية بأنه من المهم أن يكون المدير القادم من موظفي المديرية، ويفضل أن يكون مهندس زراعي لأن الدائرة معنية بالشأن الزراعي بشقيه النباتي والحيواني.

كما تحدث بحفاوة عن الالتزام الموظف في المديرية بالمهنية العالية، ويتمنى أن يبقى هذا الالتزام ،وتبقى المديرية من الدوائر المتميزة على مستوى المحافظة . كما تحدث عن الدور المتميز الذي قدمه كادر الإعلام في المديرية لتغطية نشاطات المديرية أول بأول ،وأشاد بالأقسام والشعب كافة في المديرية الذين كانوا سباقين لتأديته عمله في الظرف كافة ولاسيما الظروف الصعبة مباشرة بعد التحرير حيث بدأت المديرية من نقطة الصفر ،والآن هي من الدوائر المتميزة سواء على مستوى المحافظة أو على مستوى وزارة الزراعة.

الجدير بالذكر حضر التكريم كل من : مدير التجهيزات الزراعية رفعت محمد مصطفى وقدم باقة ورد طبيعية، ومدير فرع تجارة الحبوب في نينوى عبد الوهاب ابراهيم الجرجري، والسيدة ضفاف وليد علي مندوبة المنطقة الشمالية للمصارف الزراعية، ومعاون مدير مندوب المنطقة الشمالية للمصرف الزراعية الاستاذ سنان حسين علي ، ومدير زراعة نينوى السابق الاستاذ جعفر صديق سعيد ، وكما حضر حفل التكريم العقيد محسن سليمان الموسوي وكيل الشؤون الداخلية في مديرية شرطة نينوى، وأعضاء من الاتحاد المحلي لجمعيات الفلاحية والتعاونية فرع نينوى وهما : الشيخ عبدالحميد فتحي يوسف، ومحمد صالح خضر.

 

zowaa.org

menu_en