1. Home
  2. /
  3. زاخوثا … دورة كشفية...

زاخوثا … دورة كشفية جديدة لكشافة حمورابي في دهوك

زوعا اورغ/ دهوك

شارك وفد من فرع زاخو للحركة الديمقراطية الآشورية في الحفل الذي نظمته فرقة دهوك لكشافة حمورابي بمناسبة تخرج الدورة الكشفية الجديدة في منطقة بيرسفي التي حملت اسم (دورة زاخوثا الكشفية) وذلك يوم  أمس الجمعة الموافق 2023/3/10 . تمثل بالسيد يونان يوخنا مسؤول الفرع وعدد من اعضاء الفرع .

وكذلك شارك الاب الفاضل شمعون موشيل كاهن كنيسة مار افرام والسيدة غزالي قريو نيسان مسؤولة فرع زاخو لأتحاد النساء الأشوري، والزميلة هدرا ابرم مسؤولة مركز زاخو لأتحاد الطلبة والشبيبة الكلدوآشوري والسيد زيا يونان مدير اعدادية زاخوتا ، والسيد هرمز دنخا مدير مدرسة شلاما، و عدد من اهالي منطقة بيرسفي .

ابتدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً واكراماً لارواح شهداء شعبنا الابرار، ثم القى الرفيق بيرس يوسف  قائد فرقة دهوك للكشافة رحب فيها بالحضور وهنأ الكشافين الجدد في يوم تخرجهم متمنيا لهم المزيد من التقدم في خدمة الانسانية والوطن والامة،بعدها ادى المتخرجون القسم الكشفي معاهدين انفسهم امام الجميع بخدمة الانسانية والوطن والامة ثم جرى تسليم الربطات الكشفية وتوزيع الشهادات .

ثم القى القس شمعون موشيل كاهن كنيسة ما افرام ( بيرسفي ) كلمته بارك فيها الكشافين الجدد بتخرجهم وبعدها جاءت كلمة السيد يونان يوخنا مسؤول فرع زاخو للحركة الديمقراطية الأشورية هنأ فيها تخرج الدورة الجديدة وأكد على دور الشباب الفعال في خدمة ابناء شعبنا ، كما أثنى فيها على تعاون الجميع في انجاح هذه الدورة متمنيا المزيد من العطاء والنجاح .

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en