1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. بهدف اعطاء الطلبة الدعم...

بهدف اعطاء الطلبة الدعم المعنوي السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية التابعة لتربية نينوى

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

ضمن جولته كموفد وزاري للإشراف على الامتحانات في نينوى ، زار السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية اليوم الاربعاء الموافق 16 ايلول 2020، ممثلية  وزارة التربية في دهوك، التقى فيها السيدة هدى خالد مركوز مدير الممثلية والسيد فيانكي خوشابا مسؤول وحدة اللغة السريانية في الممثلية وعدد من موظفي الوحدة. ورافقه في الزيارة السيد احمد منوخ مدير امتحانات تربية نينوى والسيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية.

خلال الزيارة تطرق الحديث حول سير الامتحانات في المراكز الامتحانية في دهوك والمخصصة لعدد من مدارس اقضية سهل نينوى ، كما جرى مناقشة اقتراح افتتاح شعبة اللغة السريانية في الممثلية .

وفي اليوم ذاته اجرى السيد ججو ترافقه السيدة مركوز ، زيارة الى مركزي 47 و48 المخصصين لطلاب مدارس تربية نينوى، حيث التقى خلال زيارته الملاكات التربوية والطلبة في المراكز، واطلع المدير العام للدراسة السريانية على سير الامتحانات وتهيئة المراكز وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح العملية الامتحانية.

وتهدف زيارة السيد ججو في المقام الاول لتوفير الدعم المعنوي للطلبة اثناء اجراء الامتحانات ، حيث عبر عدد من الطلبة خلال زيارات السيد ججو عن ارتياحهم لمبادرة وزارة التربية في المتابعة وحل المعوقات وتوفير الاجواء المناسبة والمستلزمات الضرورية في المراكز الامتحانية.

يذكر ان السيد ججو تم تكليفه من قبل اللجنة الدائمة للامتحانات العامة بامر اداري لغرض الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية ممثل عن وزارة التربية في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020/2019 الدور الاول للفترة من 1 – 23 ايلول 2020.

 

zowaa.org

menu_en