1. Home
  2. /
  3. بمشاركة الدراسة السريانية .....

بمشاركة الدراسة السريانية .. مديرية التطوير المؤسسي في وزارة التربية تعقد الاجتماع السنوي لشعب إدارة الجودة 

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

عقدت مديرية التطوير المؤسسي والتنسيق الحكومي في وزارة التربية، الاجتماع السنوي لشعب إدارة الجودة، برئاسة الدكتور ليث كريم حسن مدير التطوير المؤسسي، وإشراف الدكتورة هناء عبدالكريم حسن مدير قسم إدارة الجودة الشاملة، والدكتور محمد منعم سلمان مسؤول شعبة تقويم الأداء المؤسسي، وذلك يومي ٩-١٠ تشرين الثاني ٢٠٢٢ في مقر الوزارة في بغداد، بمشاركة وحضور مسؤولي شعب الجودة في المديريات العامة للتربية في المحافظات وكذلك مشاركة المديرية العامة للدراسة السريانية ممثلة بالسيدة شذى نهاد مسؤول وحدة الجودة الشاملة في الدراسة السريانية الى جانب مسؤولي وحدات الجودة في المديريات العامة للتربية.

استعرض الاجتماع مهام مسؤولي شعب إدارة الجودة في تشكيلات الوزارة ومديرياتها العامة. كما ونوقشت الآلية المقترحة لتنظيم سير العمل وكفاءته من قبل قسم إدارة الجودة. وكذك مناقشة إنجازات ونشاطات الشعب، والتحديات والمعوقات التي تواجه عمل الأقسام في المديريات.

هذا ويهدف الاجتماع إلى تقديم رؤى ومقترحات لتطوير العمل بناءً على التحديات وبما يناسب سوق العمل. كما يروم في ختامه إلى عرض خطة عمل المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاث.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en