1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية...

الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في العراق (USAID Iraq) تعزي بوفاة الرفيق اشور سركون اسخريا

زوعا اورغ/ USAID Iraq

عزت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في العراق (USAID Iraq) الرفيق اشور سركون اسخريا رئيس الجمعية الآشورية الخيرية.

وكتبت الوكالة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك نشعر بالحزن العميق للرحيل المفاجئ للسيد آشور سركون إسخريا، رئيس الجمعية الآشورية الخيرية. على مدى السنوات القليلة الماضية، أتيحت لنا الفرصة للتعرف على السيد اسكريا أثناء الشراكة مع الجمعية الآشورية الخيرية في العديد من المبادرات. سوف يفتقد بشدة تفاؤله وقيادته ومثابرته. نبعث بأحر تعازينا لأسرته وأصدقائه وزملائه في الجمعية الاشورية الخيرية.

ادناه نص البرقية :

We are deeply saddened to learn of the sudden passing of Ashur Sargon Eskrya, President of the

Assyrian Aid Society-Iraq

. Over the past few years, we have had the opportunity to get to know Mr. Eskrya while partnering with the AAS on several initiatives. His optimism, leadership, and perseverance will be sorely missed. We send our most heartfelt condolences to his family, friends, and AAS colleagues.

نشعر بالحزن العميق للرحيل المفاجىء للسيد آشور سرجون إسكريا، رئيس الجمعية الآشورية الخيرية. على مدى السنوات القليلة الماضية، أتيحت لنا الفرصة للتعرف على السيد اسكريا أثناء الشراكة مع الجمعية الآشورية الخيرية في العديد من المبادرات. سوف يفتقد بشدة تفاؤله وقيادته ومثابرته. نبعث بأحر تعازينا لأسرته وأصدقائه وزملائه في الجمعية الاشورية الخيرية.

USAID/Office of Transition Initiatives

USAID Middle East

U.S. Embassy Baghdad

zowaa.org

menu_en