1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. الوطنية والدولية
  6. /
  7. الناطق العسكري باسم رئيس...

الناطق العسكري باسم رئيس الوزراء ينفي تشكيل غرفة عمليات مع البيشمركة في المناطق المتنازع عليها

زوعا اورغ/ وكالات

نفى يحيى رسول الناطق العسكري باسم القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الخميس، تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع البيشمركة في المناطق المتنازع عليها.

واكد رسول في تصريح لوسائل اعلام ، ان “زيارة وزير الدفاع جمعة عناد الى كركوك جاءت للاطلاع على الوضع الامني في المحافظة اضافة الى العمليات العسكرية الجارية لتعقب عناصر داعش”.

وكانت وسائل اعلام محلية، قد نشرت انباء عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع البيشمركة لتامين المناطق المتنازع عليها ومنع الخروقات التي تشهدها بين الحين والاخر.

ووصل وزير الدفاع جمعة عناد، اليوم الخميس، الى محافظة كركوك، فيما اصدر توجيهات بهدف تعزيز الامن في المحافظة.

وبحسب بيان نشرته وسائل اعلام ومواقع اخبارية، فقد وصل “وزير الدفاع الى كركوك وكان في استقباله المحافظ راكان سعيد الجبوري رئيس اللجنة الامنية العليا وقائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة الفريق ركن علي الفريجي وقائد الشرطة الاتحادية اللواء صالح العامري وقائد شرطة كركوك العميد كاوه غريب وعدد من القيادات الامنية في وزارة الدفاع ومحافظة  كركوك”.

وتوجه عناد خلال زيارته الى “قاعدة طيران الجيش الرابعة، حيث وجه بدعم قاعدة طيران الجيش واسنادها في تعزيز الامن والاستقرار في كركوك”، مثمنا “جهود ودعم محافظ كركوك بدعم القوات الامنية وقاعدة طيران الجيش في كركوك”.

 

zowaa.org

menu_en