1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. المنظمة الآثورية الديمقراطية تعزّي...

المنظمة الآثورية الديمقراطية تعزّي بوفاة القيادي في الحركة الديمقراطية الآشورية آشور سركون اسخريا

زوعا اورغ/ ADO NEWS

بعث المكتب التنفيذي للمنظمة الآثورية الديمقراطية برقية تعزية الى حركتنا الديمقراطية الاشورية برحيل الرفيق اشور سركون اسخريا عضو المكتب السياسي لحركتنا متأثراً بمضاعفات فايروس كورونا صباح اليوم الجمعة الموافق 2021/4/9 في دهوك، اليكم نص البرقية :

الرفيقات والرفاق قيادة وأعضاء الحركة الديمقراطية الآشورية

بمزيد من مشاعر الحزن والاسى تلقينا صباح اليوم الجمعة 9 نيسان 2021 نبأ وفاة الرفيق آشور سركون اسخريا عضو المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الآشورية (زوعا) ورئيس الجمعية الخيرية الآشورية، في إحدى مستشفيات مدينة دهوك (نوهدرا) متأثرا بمضاعفات فيروس كوفيد 19.

إن رحيل الرفيق آشوريمثل خسارة كبيرة ليس للحركة الديمقراطية الآشورية الشقيقة فحسب، بل للعمل القومي والإنساني ككل، لما جسّده خلال حياته من نموذج للإنسان المناضل والمتفاني في خدمة شعبه ووطنه. ونحن على ثقة بقدرة الحركة وكوادرها على الاستمرار في المثابرة والنضال القومي والديمقراطي في سبيل تحقيق تطلعات شعبنا السرياني الاشوري في وطنه ونيله حقوقه القومية على قدم المساواة مع جميع ابناء الوطن.

قيادة وأعضاء المنظمة الآثورية الديمقراطية يتقدمون من زوجة وأبناء الفقيد ومن جميع الرفيقات والرفاق في الحركة الديمقراطية الآشورية، بأحر التعازي برحيل الفقيد آشور سركون اسخريا سائلين المولى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه ملكوته السماوي.

سوريا في 9 نيسان 2021

المنظمة الآثورية الديمقراطية

المكتب التنفيذي

zowaa.org

menu_en