1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. المكتب السياسي للحركة ينعى...

المكتب السياسي للحركة ينعى وفاة الرفيق گلبرت ناصر

زوعا اورغ/ بغداد

ينعى المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية/ زوعا وفاة الرفيق گلبرت ناصر ، الذي انتقل الى الإخدار السماوية صباح اليوم الاربعاء 8 نيسان 2020 في مدينة نوهدرا – دهوك ، بعد صراع مع مرض لم يمهله.

الرفيق گلبرت احد مناضلي حركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا منذ انضمامه الى صفوف الحركة في ثمانينات القرن الماضي، عرف عنه التزامه في العمل القومي والحزبي واعتبر نموذجا للتواصل والعطاء بين رفاقه وابناء شعبه في جميع قرانا وبلداتنا ومدننا بارض الاباء والاجداد.

وكان الرفيق الراحل مثالا للالتزام الحزبي والتنظيمي، إنسان متفان في عمله، وصاحب قيمة وسمعة طيبة في الوسط المجتمعي، قدم الخدمة والمساعدة لمن احتاج إليهما ولم يذخر الجهود في عمل الخير. لقد كان شخصاً محبًا للجميع، احبه رفاقه وابناء شعبنا لما تمتع به من قيم والتزام وتواضع وهي الصفات التي تركت بصمته واضحة لكل من عرفه وعمل معه.

في هذه المناسبة نتقدم بالتعازي القلبية الحارة الى عائلة ورفاق واصدقاء الفقيد، ونسأل الله ان يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليه، ويلهم الأهل والأقرباء والاصدقاء والرفاق الصبر والسلوان.

الحركة الديمقراطية الاشورية

المكتب السياسي

8/4/2020

zowaa.org

menu_en