1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. السيد ججو يواصل تفقد...

السيد ججو يواصل تفقد المراكز الامتحانية في الساحل الايمن والايسر لمدينة الموصل

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية زيارة تفقدية للمراكز الامتحانية في الساحل الايمن والايسر لمدينة الموصل وذلك يوم الخميس الموافق 2 ايلول 2021 . وهدفت الزيارة لمتابعة اداء سير الامتحانات والاطلاع على مجرياتها في المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية لطلبة السادس الاعدادي في الدور الاول (الامتحانات العامة) في محافظة نينوى للعام الدراسي 2020-2021.

ابتدات جولة السيد ججو بزيارة قسم الامتحانات في تربية محافظة نينوى، للاشراف على مهمة توزيع مغلفات الاسئلة الامتحانية ومنها الى المراكز الامتحانية لتوزيعها على الطلاب، وزار بعدها المراكز الامتحانية في الساحل الايمن والايسر لمدينة الموصل للمتابعة والاشراف على سير الامتحانات في للفرع التطبيقي في مادة الرياضيات، ورافقه في الزيارة السيد احمد منوخ مدير قسم الامتحانات في تربية نينوى والسيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية.

هذا ويستمر السيد عماد ججو في انجاز مهامه كموفد من قبل وزارة التربية للإشراف ومتابعة المراكز الامتحانية للدراسة الاعدادية  للدور الاول في نينوى للعام الدراسي 2020-2021 والاطلاع على سير الامتحانات فيها والتي ابتدات يوم السبت الموافق 21 من شهر اب الماضي وتستمر حتى يوم السبت الموافق 11 من شهر ايلول الجاري.

 

zowaa.org

menu_en