1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. السيد ججو يزور مطرانية...

السيد ججو يزور مطرانية الارمن الارثوذوكس ومدرسة الارمن الاهلية في بغداد

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية في زيارة المؤسسات الدينية والتربوية، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام، ويرافقه السيد عماد فكتور مدير قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية، زيارة الى مطرانية الارمن الارثوذوكس ومدرسة الارمن الاهلية المختلطة وذلك يوم الخميس الموافق 24 اذار 2022 في بغداد.

والتقى السيد ججو خلال زيارته لمقر المطرانية، المطران الدكتور اڤاك اسادوريان رئيس طائفة الارمن الارثوذوكس في العراق وامين عام مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق، وجرى الحديث خلال اللقاء حول البحث في سبل التعاون المشترك بين المديرية والمطرانية لتطوير العملية التعليمية والتربوية بما يخدم الكوادر التعليمية والتدريسية والتلاميذ والطلبة.

كما التقى السيد ججو خلال زيارته لمدرسة الارمن الاهلية، مع السيد البير هايكاز جولاكيان مدير المدرسة، اضافة الى الكوادر التعليمية والتلاميذ الاعزاء، واطلع خلال جولته في الصفوف الدراسية على سير التعليم فيها.

يذكر ان المديرية العامة للدراسة السريانية تحرص منذ تاسيسها على التواصل في اجراء الزيارت الميدانية للمدارس المشمولة بمناهجها في تدريس مادتي القراءة باللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، سعيا منها للوقوف على اهم احتياجها ومعالجتها، وبما يساهم في الارتقاء بالعمل التربوي والتعليمي.

zowaa.org

menu_en