1. Home
  2. /
  3. السيد ججو يزور المؤسسات...

السيد ججو يزور المؤسسات التربوية في قضاء تلكيف ونواحي تللسقف وباطنايا

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2023، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، زيارة الى تربية قضاء تلكيف، وذلك اليوم الثلاثاء 31 كانون الثاني 2023. والتقى فيها مع السيد محمد ملحم مدير التربية والسيد ضياء سالم معاون المدير والسيدة تغريد ضياء مسؤولة الامتحانات في التربية كما التقى ايضا مع السيد زيد غريب انطوان مسؤول شعبة الدراسة السريانية في التربية. ورافقه في الزيارة السيد رافد يوسف توما مدير تربية قضاء الحمدانية والسيد رياض سعيد مدير القسم السرياني وكالة في تربية نينوى.

وجرى الحديث خلال اللقاء حول متابعة المدراس المشمولة بالدراسة السريانية. وكذلك حول دعم قسم الدراسة السريانية وتحقيق متطلباته في تنفيذ مهامه حسب الخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية.

بعدها توجه السيد ججو والوفد المرافق له ، في اليوم ذاته، الى زيارة المراكز الامتحانية في المدراس المشمولة بالدراسة السريانية في قريتي تللسقف وباطنايا، حيث زار مدرسة أبتدائية تللسقف للبنات والتقى فيها مع السيدة حياة شمعون مديرة المدرسة واجرى زيارة كذلك الى ثانوية تللسقف للبنات والتقى فيها مع السيدة رجاء يوسف مديرة الثانوية، وزار ايضا ثانوية تللسقف للبنيين والتقى فيها مع السيد صفاء ابلحد مدير الثانوية ، بعدا توجه الى  باطنايا وزار فيها ثانوية باطنايا للبنين والتقى فيها مع السيدة نبراس غازي مديرة الثانوية.

هذا واطلع المدير العام خلال جولته التفقدية في قاعات المراكز الامتحانية للمدارس ولقائه مع ادارات المدارس والكوادر التعليمية والتدريسية على سير الامتحانات في المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية إضافة إلى الاطلاع على احتياجات المدارس وكوادرها.

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en