1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. العامة
  6. /
  7. الدراسة السريانية تزور مدرسة...

الدراسة السريانية تزور مدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية في بغداد

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

ضمن خطة المديرية العامة للدراسة السريانية في زيارة المدراس المشمولة بتدريس مناهج الدراسة السريانية في مادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية والتابعة لتربية بغداد الرصافة الثانية، اجرى وفد من المديرية العامة زيارة لمدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية في بغداد، وذلك يوم الاربعاء الموافق 7 تشرين الثاني 2018. وضم الوفد الذي ترأسه السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، السيدة فلورنس بهنام مدير قسم الاعداد والتدريب والاشراف والسيد عماد داود مسؤول شعبة التدريب والاشراف في المديرية.

زيارة الوفد لمدرسة ماريوحنا المختلطة الاهلية جاءت للاطلاع على سير عملية التعليم فيها حيث تضم المدرسة ثلاث مراحل (الروضة والابتدائية والثانوية)، واستقبل الوفد من قبل مديرة المدرسة للمرحلة الابتدائية “الاخت” فيلب قرمة والسيد ممتاز الريس مشرف المدرسة، وتم خلال اللقاء الحديث حول طرق وسير التعليم في المدرسة اضافة الى النتائج المتميزة التي يحرزها التلاميذ والطلاب.

هذا واجرى الوفد جولة للقاعات والصفوف الدراسية التقى فيها الكوادر التعليمية والطلبة في المدرسة الابتدائية والثانوية ، كما زار الوفد روضة ماريوحنا الاهلية وكان في استقباله مديرة الروضة “الاخت” فيدل خوشابا والمعاونة ريم رمو، وتضم الروضة ثلاثة صفوف وكذللك اربعة صفوف اخرى للتمهيدي.

 

zowaa.org

menu_en