1. Home
  2. /
  3. الجمعية الخيرية الآشورية في...

الجمعية الخيرية الآشورية في كندا تستضيف رئيس الجمعية في العراق

زوعا اورغ/ كندا

في ندوة أقامتها الجمعية الخيرية الآشورية في كندا على شرف السيد يونان لازار رئيس الجمعية الخيرية الآشورية في العراق ،وبحضور أبناء شعبنا في مدينة تورنتو يوم السبت المصادف 21 شباط / فبراير 2023، القى فيها الضيف الكريم القادم من الوطن محاضرة قيمة وبشرح مفصل وعبر الشاشة الصغيرة عبر فلم فيديوي، ذكر فيها أبرز نشاطات الجمعية، في إقامة المشاريع التنموية والخدمية في كل مجالات منها التعليمية، الزراعية ،خدمات توزيع الأعانات المادية والعينية من الغذاء والدواء والوقود ومشاريع الأرواء وغيرها من المشاريع التي تخدم شعبنا الكلداني السرياني الآشوري، في القرى والقصبات والمدن التي يقطنها أبناء شعبنا في الوطن.

مشيرا بذلك الى ضرورة أن يستمر هذا العطاء اللامحدود، للحفاظ على المتبقي من أبناء شعبنا في أرض الأباء والأجداد. مؤكدا بذلك عن عمق تقديره لشعبنا الغيور في أبداء المساعدة من خلال التبرعات السخية لأبنائنا في المهجر، وفي نهاية الندوة تمت الأجابة على كل الأسئلة المطروحة من قبل الحضور .

وفي نهاية اللقاء شكرت السيدة دقلت كوركيس رئيسة الجمعية الخيرية الآشورية في كندا الضيف الكريم ،على أمل ان يقضي اوقاتا سعيدة في رحتله ، والعودة سالما الى حضن الوطن .

 

Posted in غير مصنف

zowaa.org

menu_en