1. Home
  2. /
  3. الاخبار
  4. /
  5. اخبار شعبنا
  6. /
  7. إتحاد النساء الآشوري يشارك...

إتحاد النساء الآشوري يشارك في اجتماع وكونفرانس اعلامي حول قضية اختراق الحسابات ومواقع التواصل الاجتماعي للناشطين في الاقليم 

زوعا اورغ/ الإتحاد/أربيل

باشراف د. خانزاد احمد الأمين العام للمجلس الاعلى لشؤون المرأة في إقليم كردستان وبحضور عدد من عضوات المجلس،عقد يوم الاربعاء ٢٠٢١/٨/١١ اجتماع في مقر المجلس مع تحالف نساء كردستان والذي يتكون من عدة منظمات نسوية، و مثلت اتحاد النساء الاشوري في الاجتماع السيدة مارلين يوسف مسؤولة مكتب علاقات الاقليم للاتحاد، عضوة تحالف نساء كردستان.

تركز الاجتماع على موضوع الانترنت وبعض مواقع النساء الناشطات والتجاوزات والخروقات التي تحصل عليهم والتي اصبحت ظاهرة تحتاج الى العمل الجاد للمعالجة وعلى اثرها تم الاتفاق على رفع مذكرة الى وزارة الداخلية والاطراف الامنية المسؤولة وكذلك الادعاء العام في الاقليم لمعالجة المشكلة من خلال اتخاذ اجراءات وعقوبات للمتجاوزين على الناشطات في الاقليم .وضرورة منع بيع سيمكارت الا من خلال التسجيل الرسمي.

وفي اليوم نفسه وفي مقر المجلس عقد كونفرانس اعلامي وبحضور عدد كبير من وسائل الاعلام حول هذه الظاهرة وضرورة تعاون الجميع للمعالجة من خلال اجراءات وعقوبات بحق المتجاوزين.

zowaa.org

menu_en