قاطع أوربا الوسطى للحركة الديمقراطية الآشورية – زوعا يعقد كونفرانسه السادس في مدينة فيزبادن الألمانية

زوعا أورغ / ألمانيا

تحت شعار ( ترصين وتفعيل التنظيم لمزيد من الدعم لقضيتنا العادلة في الوطن ) عقد قاطع أوربا الوسطى للحركة الديمقراطية الآشورية كونفرانسه السادس في مدينة فيزبادن – ألمانيا بحضور المندوبين المرشحين من قبل منظمات ومحليات الحركة في دول أوربا الوسطى.

أستهل الكونفدرانس بالوقوف دقيقة صمت إجلالاً وإكراماً  لأرواح شهدائنا الأبرار الخالدين ، ومن ثم تابع الكونفرانس فعالياته كما كان مخطط لها من قبل اللجنة  التحضيرية ، حيث كان هناك كلمات لكل من اللجنة التحضيرية ، ومسؤول القاطع ، وكلمة المكلف بالإشراف على الكونفراانس ، وتوجت هذه الفعاليات وبكل روح رفاقية بانتخاب هيئة عاملة جديدة لقاطع أوربا الوسطى .

هذا وقد عرج أعضاء المؤتمر على الأوضاع في الوطن ، وخاصة الأوضاع الغير طبيعية راهناً في العراق  وحالة الانسداد السياسي التي يعاني منها ، واستعصاء تشكيل حكومة وطنية تنتشله من حالة الفوضى الحالية ، وتسير به نحو تحقيق الامن والسلم الأهلي والعدالة الاجتماعية .

في الختام تعاهد أعضاء الكونفرانس على مواصلة المسيرة ، وإعلاء شان تنظيمات حركتنا في المهجر ، وتفعيلها واعطائها مزيد من الزخم لتكون بمستوى التحديات الراهنة ، ومساندة مسيرة نضال شعبنا وقضية أمتنا الآشورية .

النصر لقضية شعبنا العادلة

عاش العراق حراً أبياً

المجد والخلود لأرواح شهداء الأمة الآشورية