قاطع أسكندنافيا للحركة الديمقراطية الآشورية – زوعا يعقد كونفرانسه الحادي عشر في مدينة يونشوبينغ السويدية

زوعا اورغ/ السويد

تحت شعار ( لا للتجاوزات الممنهجة على أراضينا… نعم لسلطة القانون والشراكة الوطنية والعدالة الأجتماعية )، عقد قاطع أسكندنافيا للحركة الديمقراطية الآشورية، كونفرسه الحادي عشر في مدينة يونشوبينغ السويدية في 27 آب 2022، وبحضور عدد من المندوبين المرشحين من قبل المنظمات ومحليات الحركة في دول أسكندنافيا .

تم أفتتاح الكونفرنس بالوقوف دقيقة صمت اجلالاً و أكراماً لأرواح شهداء شعبنا وحركتنا الأبرار،  تم تلاوة التقارير المتعددة الجوانب والتي تم من خلالها رصد المسيرة التنظيمية والسياسية الى لجنة القاطع السابقة. ومن خلال أروقة الكونفرانس، تمت مناقشة العديد من الملفات والتي صبت جل أهتمامها في وضع الحركة الديمقراطية الآشورية داخل الوطن والمهجر..

بعدها تمت وبروح رفاقية وديمقراطية هادفة الى أنتخاب مسؤول قاطع أسكندنافيا ومن ثم أنتخاب أعضاء الهيئة العاملة الجديدة للقاطع والمتمثلة بمسؤولي اللجان التنظيمية، العلاقات، الأعلام، المالية ومحلية السويد والمنظمات الأخرى.

في الختام عاهد مندوبي الكونفرانس في أستمرارية العمل الدائم والدؤوب في أعلاء شأن تنظيمات حركتنا في المهجر ليكون زخماً فعالاً في دفع ومساندة مسيرة نضال شعبنا المقدام للوصول الى كافة السبل المتاحة لتحقيق كافة حقوقنا القومية والوطنية المشروعة في الوطن.

المجد والخلود لشهدائنا الخالدين

والنصر لقضية شعبنا العادلة

قاطع أسكندنافيا – ستوكهولم في 27 آب 2022