زيارة السيد عماد يوخنا مستشار رئيس مجلس النواب لشؤون المكونات والوفد المرافق له الى شركة نفط الشمال

زوعا اورغ/ كركوك
زار السيد عماد يوخنا والوفد المرافق له المهندس بشير مراد بمناسبة تسنمه مهام مدير عام شركة نفط الشمال بالوكالة، حيث ضم الوفد الزائر كلا من السيد سيروان بولص مسؤول قسم العلاقات الحركة الديمقراطية الاشورية فرع كركوك يرافقهم المهندس فارس روبيل مدير قسم الفحص الهندسي المركزي.

وقدم الوفد التهاني والتبريكات بمناسبة تسنم المهندس بشير مراد مهام مدير عام شركة نفط الشمال بالوكالة متنين له النجاح، مؤكدا اهمية شركة نفط الشمال على مستوى عموم العراق وخاصة على مستوى محافظة كركوك بأعتبارها أحد روافد الأقتصاد العراقي، مشيدين بكفاءته كونه أحد المهندسين من ابناء الشركة ، املين ان يرفع من مستوى كفاءة عمل الشركة مما يزيد الانتاج وانعكاس ذلك على الموازنة العامة الاتحادية وتوفير المزيد من فرص العمل للمواطنين وخاصة من أبناء محافظة كركوك.

ودعا السيد يوخنا لعدم السماح للتدخلات الحزبية والسياسية في العمل الفني والإداري للشركة مع مراعات حقوق واستحقاق المكونات والتوازن بينها.

كما وأبدى السيد عماد يوخنا أستعداده لدعم عمل الشركة كما في السابق … كما وأستمع الوفد لخطة المهندس بشير للمرحلة القادمة والتحديات التي واجهة الشركة بالسنوات الماضية وسلبيات تداخلات السياسية متوعدا بتحقيق العدالة بين المكونات على مستوى كل الدرجات في الشركة معتمدا على عامل الكفاءة والمهنية والشهادة وشدد على أهمية أنصاف أبناء المكون الكلداني السرياني الأشوري لما أصابهم من الظلم والحيف والتهميش بالسنوات الماضية وفق قرار 86 لمجلس الوزراء بتعويض الدرجات الوظيفية للمكون كما وأتفق الطرفان بمزيد من التواصل والتنسيق بما يخدم المصلحة العامة . ..