خلال زيارته لكركوك سيادة المطران مار ابرس يوخنا يلتقي المستشار عماد يوخنا

زوعا اورغ/ كركوك

زار سيادة المطران مار ابرس يوخنا رئيس اساقفة اربيل وكركوك لكنيسة المشرق الاشورية يرافقه الاب الفاضل كوركيس يوسف راعي كنيسة مار كوركيس للكنيسة في كركوك، محافظة كركوك والتقى السيد عماد يوخنا نائب السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية مستشار رئيس مجلس النواب العراقي في منزله بالمحافظة.

وثمن المستشار عماد يوخنا زيارة سيادة المطران  لعوائل شعبنا والتي جاءت بعد استلامه مهامه كراعي لابرشية كركوك اضافة لاربيل.

وتباحث معه الكثير من القضايا التي تهم واقع شعبنا بشكل عام ومحافظة كركوك بشكل خاص واهمية التعاون بين الكنيسة والمؤسسات الاخرى من اجل تخفيف معاناة ابناء شعبنا والتصدي لموجة الهجرة التي نعاني منها.

ووعد سيادة المطران باستمرار الزيارات والمتابعات من قبله لامور الابرشية وكل امور ابناء شعبنا في محافظة كركوك من مختلف كنائسنا من اجل المصلحة العامة ، كما وتم التفاهم من اجل هذا التعاون وكل جهة تقوم بدورها ليتم التكامل في طرح مشاكل ومعوقات التي تعترض ابناء شعبنا بمختلف المجالات .

في نهاية الزيارة قدم السيد عماد يوخنا شكره وتقديره لسيادة المطران مار ابرس لهذه الالتفاتة متمنيا له دوام الموفقية … والنجاح …