حركتنا تستقبل وفدًا من قيادة المنظمة الاثورية الديمقراطية

زوعا اورغ/ اربيل
استقبل وفد من قيادة حركتنا الديمقراطية الآشورية – زوعا ضم الرفاق يعقوب كوركيس نائب السكرتير العام وفريد يعقوب عضو المكتب السياسي ونبيل ملحم وكيل مسوول فرع اربيل وسركون زيا عضو الفرع وفدا من المنظمة الاثورية الديمقراطية – مطاكستا ضم السادة داود داود مسؤول المنظمة وگابريل موشي وبشير اسحق أعضاء القيادة وذلك مساء يوم امس في مقر الحركة في اربيل – عنكاوا.
وبعد الترحيب من قبل الرفيق نائب السكرتير العام بالوفد الضيف، تحدث السيد داود داود عن مهمة الوفد في زيارته هذه والتي التقى من خلالها العديد من الفعاليات والأحزاب السياسيةالقومية منها والصديقة. مؤكدًا على العلاقات التاريخية التي تجمع زوعا ومطاكستا في مختلف المحطات النضالية لارتباطهما بنهج قومي وفكر سياسي مشترك نابع من صميم قضية شعبنا وحقوقه في الوطن. كما واستعرض الاوضاع السياسية في سوريا وموقف المنظمة من المتغيرات السياسية في هذه المرحلة. وبعدها تحدث الرفيق نائب السكرتير العام مؤكدًا حرص الحركة على تمتين العلاقات النضالية مع المنظمة الاثورية الديمقراطية وكل القوى السياسية القومية الحقيقية لاهمية ذلك في نضال شعبنا من اجل حقوقه المشروعة في الوطن. كما وتحدث عن الاوضاع السياسية في الاقليم وعموم العراق وما تشهده الساحة الوطنية من حراك جماهيري كبير يدعو لدولة مدنية على أسس وطنية ومحاربة الفساد والقضاء على المفسدين.
وفي ختام اللقاء اتفق الطرفان على عقد اجتماع اخر خلال الأيام القريبة القادمة لوضع أسس للعمل القومي المشترك خلال الفترة القادمة.