بوابة عشتار “البابلية” تظهر في جزر الكناري استعدادا لتصوير فيلم “الخلود” (صور)

زوعا اورغ/ وكالات

أظهرت صور مسربة من كواليس فلم الخلود في جزر الكناري والمنتظر انطلاقه في شباط 2020، مشاهد من صناعة نسخة من بوابة عشتار في بابل، التي يبدو أنها ستكون جزءا من الفيلم الذي سيكون من بطولة النجمة أنجلينا جولي.

ونشرت صفحات اجنبية مهتمة بالشأن الفني صور بوابة عشتار قائلة انه يتم حاليا بناؤها الان في فويرتيفنتورا، في جزر الكناري ضمن اعمال فيلم الخلود.

وسيتم إطلاق فيلم “إيتيرنالز” او الخلود، وهو أحد أكبر الإنتاجات في المرحلة الرابعة من مارفل، في جزر الكناري هذا الخريف.

وسيتم تصوير الفيلم من بطولة أنجيلينا جولي وريتشارد مادن  والذي عرف بدور روب ستارك في مسلسل صراع العروش، في مواقع مختلفة في لانزاروت وفويرتيفنتورا وتينيريفي وسيصدر في نوفمبر 2020.

وبحسب تقارير اميركية فإن أنجل فيكتور توريس، رئيس حكومة جزر الكناري، التقى مع اثنين من منتجي ديزني وهي الشركة التي تمتلك حقوق التصوير السينمائي لعالم مارفل، وأوضح ان “الإنتاج سيكون الأكثر أهمية على الإطلاق تم تصويره في الأرخبيل والأكبر الذي سيستضيف أوروبا في عام 2019 “.

وعلى الرغم من أن الرئيس الإقليمي لم يرغب في الكشف عن تفاصيل الفيلم، إلا أنه اعترف بأن الفيلم ينتمي إلى إحدى قصص مارفل.

وقصص مارفل هي سلسلة أفلام ومسلسلات تقع في عالم خيالي مشترك، تتركز على سلسة أفلام أبطال خارقين، يتم إنتاجها بشكل مستقل من قبل استوديوهات مارفل، مأخوذة من الشخصيات التي تظهر في مطبوعات مارفل كومكس.

وتوسعت السلسلة لتشمل كتبا مصورة، وأفلاما قصيرة، ومسلسلات تلفزيونية.

والعالم المشترك مثل عالم مارفل في القصص المصورة يضم قصص وشخصيات وخلفيات مشتركة، ومن أشهر أفلام مارفل كومكس: الرجل العنكبوت، والرجل الأخضر، وكابتن أميركا، وثور، والمدهشون الأربعة، وغيرها..