امام جامع موصلي معروف يدعو لعدم الترحم على اموات غير المسلمين

زوعا اورغ/ نقلا عن عنكاوا كوم
دعا الشيخ محمد الشماع خطيب جامع النبي يونس في مدينة الموصل  على عدم الترحم والحزن على  الاموات غير المسلمين  مطالبا  بالتشبه بالسلفيين بارتداء الدشداشة القصيرة  وتطويل اللحية  فضلا عن الاشفاق عن مهضومي الحقوق ..جاء ذلك في منشور نشره الشماع على موقعه التواصلي ( الفيس بوك ) والذي يستقطب الاف المتابعين  حيث  ابرز استغرابه من بكاء المسلمين  على  مظاليم غير المسلمين  دون ان يتذكروا ابناء جلدتهم بحسب قوله .. تجدر الاشارة الى ان الشماع  رشح نفسه للانتخابات المرتقبة والمؤمل اجراؤها في تشرين الاول (اكتوبر ) وكانت له بعض المنشورات على موقعه ممن تناهض المسيحية وتنعتها بالكفر  وفيما يلي نص المنشور  الذي دونه على صفحته الشخصية :
المسلم المودرن يعيب الدشداشة القصيرة أنها تخلف، فأذا جاء موديل البنطرون القصير (البرمودا )لبسه فرحا متباهيا به، عالمودة يمشي صلوات صلوات الحلو فات .
2.المسلم المودرن يعيب اللحية على سنة النبي وماأن حلت اللحية من الغرب كمودة حتى اطلقوا لحاياهم إعجابا بلحية الغرب المتحضر . يقول لك لحية المسلم تذكرني بالدماء، طيب لحية الغربي الاتذكرك بمجزرة المليون شهيد في الجزائر ومذابح البوسنة والهرسك ياانيق يافتيق ؟ .
3.المسلم المودرن يعيب وينكت على تعدد الزوجات الحلال، لكن يذهب من وراء زوجته يعاشر فهذا من الشطارة والفحولة .
4.المسلم المودرن يفرح لأنثى عارية ويشيد بها كلما زادت عريا واقتربت من عري الحيوان، ويستشيط غضبا وحنقا من امرأة تريد ستر نفسها عن الذئاب ويعتبرها متخلفة لأنها لم تشبع رغبات الذئاب المسعورة .
5.المسلم المودرن يصلي في الجامع، ولايهمه امرأته وابنته واخته سافرة بملابس ضيقة تصف وتفصل ماتحتها، ويمشي معها في السوق لحمايتها من النظرات عجيب امور غريب قضية .
6.المسلم المودرن يعطي ضرائب للدولة واتاوات بسرعة فائقة، فأذا قلت له زكاة مالك لله تأفف وبحث عن الف سبب للهروب من الزكاة .
7.المسلم المودرن يبكي ويمزق ثيابه على كل مظلوم غير مسلم ولو كان في جزر الواق واق والاسكيمو، ولايتذكر أبناء جلدته ومظلوميتهم لابل يقول يستاهلون .
8 . المسلم المودرن يشحذ ذهنه بمعونة الشيطان ليصحح فيما عنده آية أو حديثا ويقول ان الله ورسوله اخطأوا وان حكمهم فيه ظلم وغير مناسب وذلك ليتناسب مع ذوقه المحشش، ولايتذكر عوار كثير من القوانين البشرية فقط مع الله ورسوله عبقري .
9.المسلم المودرن يحترق قلبه على مؤخرة شاذ مهضومة الحقوق والامتيازات، ولايشفق على مجتمع يريد الطهارة والعفة .
10.المسلم المودرن يشفق ويذرف الدموع على مجرم قاتل يقتل بحكم الشرع، ونفس المجرم ونفس الجريمة يحكم بها في القانون بالقتل يسكت عنها، لأن حبل الشرع مرير  وحبل القانون حرير !!!!!!!!!.
و إليكم مصطلحات مودرن
الخمر : مشروبات روحية
الربا : فائدة
العاهرة : بائعة حب وهوى
الزنديق : مثقف متنور
الكافر بالاسلام : عقلية مبدعة
كم كنت اتحسس من كلمة رجعي واليوم أعشقها ايما عشق : ( ان الى ربك الرجعى ) .
وكم كنت اعجب بكلمة تقدمي، وتبين لي انها قدوم الى : ( يقدم قومه يوم القيامة فأوردهم النار وبئس الورد المورود ) .
#انا_رجعي_وافتخر
محمد الشماع
https://www.facebook.com/M.Shamma59?comment_id=Y29tbWVudDo0MzExMDQzNjQyMzE2OTM2XzQzMTExNzg3ODIzMDM0MjI%3D