المنتخب الوطني يفتتح بطولة كأس الخليج بلقاء قطر غدا

زوعا اورغ/ وكالات

يفتتح المنتخب الوطني لكرة القدم، غدا اللقاء الافتتاحي لفعاليات بطولة خليجي 24  أمام المنتخب القطري المضيف، وسط معاناة من بعض الغيابات.

وأفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الاثنين، 25 تشرين الثاني 2019، ان منتخب العراق سيخوض مباراة قطر على ملعب خليفة الدولي في افتتاح البطولة وسط غياب عدد من اللاعبين الأساسيين، حيث وضعت قرعة البطولة المنتخب العراقي في مجموعة نارية مع الفريق المستضيف للبطولة والمرشح الأبرز للتتويج باللقب.

ويعاني المنتخب الوطني من أزمة لعدم اكتمال قائمته الرسمية فضلا عن خوض عدد من اللاعبين لمباراة مع فريقهم الشرطة في البطولة العربية قبل يوم من افتتاح البطولة.
وأوقعت قرعة “خليجي 24” المنتخب العراقي في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات قطر والإمارات واليمن، وسيلاقي قطر وهو يفتقد لخدمات ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم كل من همام طارق لاعب الإسماعيلي المصري، وبشار رسن لاعب برسيبوليس الإيراني، وريبين سولاقا المحترف مع رادنيتشي الصربي، وذلك لانشغالهم بمباريات أنديتهم خلال فترة البطولة.
يذكر ان بطولة كأس الخليج الـ 24 ستنطلق غدا وتستمر حتى التاسع من الشهر المقبل، وقد أعلنت 5 منتخبات مشاركتها في البطولة، فيما انسحبت منتخبات البحرين والإمارات والسعودية بسبب مقاطعة قطر، ثم تراجعت كل عن قرار الانسحاب وأعلنوا المشاركة في البطولة.