المكتب السياسي لحركتنا يعزي بوفاة العميد الدكتور روئيل كيوركيس في شيكاغو الامريكية

زوعا اورغ/ بغداد

وجه المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا برقية تعزية الى عائلة المرحوم العميد الدكتور (روئيل كيوركيس) رئيس اللجنة الخيرية الاشورية في شيكاغو سابقاً وعضو الهيئة التنفيذية للجمعية الخيرية الاشورية في امريكا، الذي انتقل الى الاخدار السماوية صباح يوم الاربعاء 15 تموز 2020 اثر شيخوخة حميدة في شيكاغو الامريكية.

كان الفقيد الدكتور روئيل ناشطا قوميا وعمل في العديد من المجالات التي تخدم المجتمع بالإضافة إلى مهنته كطبيب، كما عرف عنه التزامه واخلاصه وتفانيه في العمل الانساني الوطني والقومي واستعداده الدائم للعمل وتقديم افضل ما لديه في خدمة شعبه وامته .

اليكم نص البرقية  :

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المرحوم العميد الدكتور (روئيل كيوركيس) رئيس اللجنة الخيرية الاشورية في شيكاغو سابقاً وعضو الهيئة التنفيذية للجمعية الخيرية الاشورية في امريكا، الذي انتقل الى الاخدار السماوية صباح يوم الاربعاء 15 تموز 2020 اثر شيخوخة حميدة في شيكاغو الامريكية.

بهذه المناسبة نتقدم باسم المكتب السياسي لحركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا بخالص العزاء ووافر المواساة الى عائلة وذوي الفقيد، وندعو من الرب ان يسكنه ملكوته السماوي الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليه ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

المكتب السياسي

الحركة الديمقراطية الاشورية

17/7/2020