المكتب السياسي لحركتنا يعزي الرفيق عمانوئيل خوشابا لوفاة نجله المأسوف على شبابه رامسين

زوعا اورغ/ بغداد

وجه المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا  برقية تعزية الى عائلة المأسوف على شبابه المرحوم رامسين عمانوئيل خوشابا ، نجل الرفيق عمانوئيل خوشابا ، والذي انتقل الى الاخدار السماوية اليوم الجمعة الموافق 11 حزيران 2021  اثر جلطة دماغية ، عن عمر يناهز ٢٨ ربيعا، في العاصمة السويدية ستوكهولم، اليكم نص البرقية  :

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المأسوف عليه رامسين عمانوئيل خوشابا الذي انتقل الى الاخدار السماوية بتاريخ 11 حزيران 2021  اثر جلطة دماغية ، عن عمر يناهز ٢٨ ربيعا، في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وكان الفقيد قد انهى دراسته الجامعية حاصلاً على درجة الأمتياز في هندسة الحاسبات من الجامعة التكنلوجية الملكية KTH  في ستوكهولم، وعمل مهندساً في شركة ايركسون السويدية للأتصالات Ericsson . وأستمر في تسلسله التعليمي بدون توقف للحصول على ماجستير في هندسة الحاسوب وماجستير آخر في علوم الرياضيات والتي لم يكن الا لديه سوى بضعة أشهر لكي يختمهما، ولكن القدر أوقفه حينما تعرض لحالة دهس شديدة قبل أشهر.

بهذه المناسبة نتقدم باسم المكتب السياسي لحركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا بخالص العزاء ووافر المواساة لعائلة الفقيد ولذويه ، وندعو من الرب ان يسكنه ملكوته السماوي الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليه ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

المكتب السياسي

الحركة الديمقراطية الاشورية

11/6/2021