القسم السرياني في كلية التربية المفتوحة يباشر أمتحانات الكورس الاول لأول مرة في بغديدا

زوعا اورغ/ إعلام المديرية – بغداد

صرح السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية في تصريح خاص لإعلام المديرية، ابتداء القسم السرياني التابع لكلية التربية المفتوحة مباشرته امتحانات الكورس الأول للمرحلة الاولى للعام الدراسي 2020/20219، وذلك في يوم السبت الموافق “الاول من شباط 2020″، في قضاء الحمدانية (بخديدا) في سهل نينوى.

وأكد السيد ججو :” أن الأمتحان الاول جرى بسلاسة ودقة تامة وجُمِعَ الطلبة في قاعتين لاداء الامتحان”، وتابع : “وضع الجدول الإمتحاني من قبل الكلية التربوية في نينوى، والاسئلة الامتحانية من الكلية التربوية في بغداد، وحضر الامتحان 28 طالباً دون غياب يذكر”.

وأشار السيد ججو إلى حضور الأب الدكتور غزوان بحو مدير القسم السرياني، والدكتور عبدالستار الطحان ممثل من التربية المفتوحة في نينوى لمتابعة سير الامتحانات، والأب ثابت حبيب مدرس مادة اللغة السريانية، والدكتورة بدرية سليم والست وفاء سامي اعضاء اللجنة الإمتحانية.

وأشار ايضاً إلى دور الدكتور محمد جعفر جواد عميد الكلية التربوية المفتوحة في بغداد لتعاونه الكبير مع الدراسة السريانية وايضا دور الدكتور علي نجم عميد الكلية التربوية المفتوحة والدكتورة وفاء رفعت معاون العميد في نينوى في نجاح الإعداد للامتحانات وكذلك دور السادة والسيدات الست وفاء والدكتور غزوان والدكتورة بدرية والاستاذ انمار ميخائيل صليوا.