السيد عماد يوخنا يلتقي معالي وزير النقل السيد رزاق محيبس

زوعا اورغ/ بغداد

التقى النائب السابق عماد يوخنا عضو المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية، معالي وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه وزارة النقل.

كما تحدث الطرفان عن واقع الوزارة والتحديات والمعوقات التي تواجه عملها وخاصة خط الحرير وميناء الفاو الكبير والتدخلات الدولية لافشال هذا المشروع المهم الذي عند اكتماله سينعش الاقتصاد العراقي ويوفر الاف من فرص العمل لشبابنا العاطلين.

كما تحدث الطرفان عن الوضع السياسي الراهن وقانون انتخابات مجالس المحافظات ومجلس النواب العراقي الذي يجب ان يكون مرضي لجميع الاطراف لكي تكون هناك انتخابات نزيهة وتقبل النتائج وتحترم ارادة الناخب مما يخلق عملية سياسية مستقرة وتقوي الدولة ومؤسساتها وأمكانية أجراء الانتخابات المبكرة او دمجها.

كما تم الحديث عن وضع الموظفين من ابناء شعبنا بداية لقلة اعدادهم وهذا خلل لم يعالج بسبب عدم تنفيذ قرار ٨٦ سابقا لتاركي الخدمة والمتقاعدين حيث طالب السيد عماد يوخنا معالجة هذا الخلل بالموازنة القادمة وايضا عدم تسنم اي احد من ابناء شعبنا اي منصب داخل الوزارة رغم وجود كفاءات تستحق ذلك.

من جانبه وعد معالي الوزير معالجة هذه الامور وأوعز مشكورا بان يلتقي بمجموعة من موظفي من ابناء شعبنا ليستمع لمعاناتهم ومطالبهم.