السيد عماد يوخنا يزور دائرة تعويض الشهداء والمتضررين من جراء العمليات الارهابية والعمليات العسكرية

زوعا اورغ/

زار السيد عماد يوخنا مستشار رئيس مجلس النواب لشؤون المكونات دائرة تعويض الشهداء والمتضررين جراء العمليات الارهابية والأخطاء العسكرية التابعة لمؤسسة الشهداء والتقى السيد طارق نجمان المندلاوي مدير عام الدائرة .

وجاءت الزيارة للوقوف على عمل الدائرة والمعوقات التي تعترض عملها حيث أكد يوخنا على تسهيل أجراءات معاملات المتضررين بشكل عام وخاصة من أبناء مكونات سهل نينوى من التصريح الأمني والمسائلة وغيرها لما أصابهم من ظلم وحيف من قوى الإرهاب الغاشم من الكلدان السريان الأشوريين والأيزيديين والشبك دون التعقيدات وبيروقراطية التعامل الإداري بحجة انه في المناطق التي احتلها داعش هناك حالات تزوير وتلاعب وهم غير مستحقين ..

واستجاب السيد المندلاوي لمطاليب يوخنا وقدم شرحا مفصلا لما يقومون به من جهود لاجل الحفاظ  على حقوق المستحقين من هذه الشريحة دون أعطاء فرصة لمن كان مع الأرهاب أو ساعد الإرهابيين بأن ينشمل بالحقوق.

وتقدم بالشكر والتقدير لزيارة المستشار لهذه الدائرة وتشجيعها والوقوف على التحديات التي تجابه عملها كما وتوعد السيد يوخنا ببذل كل الجهود من أجل دعم هذه المؤسسة المهمة التي تعتني بضحايا الأرهاب وعوائل الشهداء …