السيد ججو يعقد اجتماعا مع الكوادر التقنية للدراسة السريانية في بغداد

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

عقد السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، اجتماعا مع كوادر المديرية العامة من الموظفين المختصين بالتقنيات والبرامجيات، وذلك اليوم الاثنين 13 ايلول 2021 في مقر المديرية العامة في بغداد.

حضر الاجتماع السيد منهل الياس والسيدة سلفانا سمير الموظفين في قسم المناهج والتقنيات في المديرية العامة، وساهما في اعداد الطباعة والتصميم للمناهج الدراسية باللغة السريانية التي تصدر عن المديرية العامة للدراسة السريانية.

وتطرق الحديث والنقاش خلال الاجتماع حول ادراج برامج متطورة للحاسوب “الكمبيوتر” واعتمادها في عمل التصاميم والطباعة للمناهج الدراسية التي تصدرها المديرية العامة وكذلك في اصدار وسائل الايضاح المرافقة للمناهج.

كما تداول الاجتماع ايضا اهمية تحديث وتطوير الاجهزة الالكترونية من الحاسبات “الكمبيوترات ” والطابعات كي تتوافق للعمل مع البرامج الحديثة والمتطورة في التصميم والطباعة.

يشار الى ان هذه التحديثات التي تعتزم المديرية اجراءها تنطلق من خلفية المشروع التربوي المتطور في وزارة التربية، وتاتي ايضا لمواكبة التطورات الحديثة والتجارب الناجحة في طباعة وتصميم الكتب المنهجية في البلدان المتقدمة.