السيد ججو يزور وكيلا وزارة التربية للشؤون العلمية والادارية

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية ، زيارة لمقر وزارة التربية في بغداد ، التقى فيها السيد شكر نعمة الوكيل العلمي للوزارة . وذلك يوم الاثنين 12 تشرين الاول2020.

وقدم السيد ججو خلال الزيارة التهاني للسيد نعمة لمناسبة تسمنه مهام منصبه الجديد (الوكيل العلمي لوزارة التربية) ، متمنيا لسيادته الموفقية والنجاح في انجاز مهما عمله. كما تطرق الحديث خلال اللقاء حول مهام وعمل المديرية العامة للدراسة السريانية وحول الامتحانات التي اجريت مؤخرا في محافظة نينوى والدور الكبير لوزارة التربية في انجاحها من خلال مؤسساتها التربوية فضلا عن ارسالها للسيد ججو كموفد وزاري للاشراف عليها.

وفي اليوم ذاته، زار السيد ججو، الدكتور فلاح القيسي وكيل وزارة التربية للشؤون الادارية،  وقدم السيد ججو خلال اللقاء التهاني للسيد القيسي لمناسبة تسمنه مهام منصبه الجديد (وكيل الشؤون الادارية لوزارة التربية) ، متمنيا لسيادته الموفقية والنجاح في انجاز مهما عمله.

و تطرق الحديث خلال الزيارة في مداولة لشمول خريجي المعاهد في طلبات التعيين مستقبلا، حيث اكد القيسي على تقديم الدعم اللازم والسعي لتحقيقها. كما ثمن سيادة الوكيل عاليا دور الدراسة السريانية في اقامة الدورة التطويرية المركزية الكترونيا، مقدما شكره للمشرف العام للدورة (المدير العام) ولادارة الدورة ولكل الجهود التي بذلت من اجل اقامتها.