السيد ججو يزور مؤسسات تربوية وادارية في قضاء الحمدانية

زوعا اورغ/ اعلام المديرية – بغداد

اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للد اسة السريانية، زيارة الى مديرية تربية قضاء الحمدانية، وذلك اليوم الاربعاء الموافق 20 تشرين الاول 2021، والتقى خلال زيارته، السيد رافد يوسف مدير تربية الحمدانية وعدد من الموظفين. وخلال اللقاء جرى النقاش حول الاستعدادت للبدء بالعام الدراسي الجديد حسب مقررات الاجتماع الاخير لهيئة الرأي في وزارة التربية، كما تم الايعاز الى  مدراء المدارس بتهيئة المدارس لاستقبال التلاميذ والطلاب في للعام الدراسي الجديد.

كما تفقد السيد عماد ججو في زيارته، شعبة الدراسة السريانية في تربية الحمدانية، وعقد اجتماع مع السيد رياض قرياقوس مسؤول الشعبة وموظفي الشعبة، وجرى النقاش خلال الاجتماع حول الاستعدادت والتهيئة لاقامة اللقاء التربوي الذي تعتزم الشعبة اقامته يوم الاربعاء المقبل الموافق 28 تشرين الاول 2021 . وحول التنسيق مع المخازن المركزية لوزارة التربية  لاستلام مناهج اللغة السريانية والتربية المسيحية لمدارس القضاء. كما جرى تسليم الشعبة ملازم تجريبية لمنهاج اللغة السريانية للمرحلة المتوسطة للعام الدراسي القادم.

وفي اليوم ذاته زار السيد عماد ججو، مبنى معهد الفنون الجميلة في الحمدانية الذي تم افتتاحه هذا العام ، والتقى خلال زيارته مع الكادر التدريسي في المعهد للوقوف على اهم احتياجاتهم ومتطلباتهم للعمل على تلبيتها.

هذا وزار السيد ججو ايضا قائممقامية الحمدانية، والتقى فيها السيد عصام بهنام قائممقام الحمدانية، وجرى الحديث والنقاش خلال اللقاء حول المقترحات ومتطلبات المؤسسات التربوية والمدارس التابعة لها، حيث استجاب السيد القائممقام للمقترحات المقدمة ووعد بدراستها وامكانية تنفيذها.