الجمعية الآشورية الخيرية – العراق توزيع سلة غذائية على أبناء شعبنا في دهوك واربيل سهل نينوى

زوعا اورغ/ اعلام الجمعية

قامت الجمعية الآشورية الخيرية–العراق بتنفيذ مشروع توزيع مساعدات إنسانية على العوائل ذوي الدخل المحدود من ابناء شعبنا في مركز قضاء محافظة دهوك وجنبور وشيوز بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، حيث قامت الجمعية بتوزيع (122) سلة غذائية وصحية يوم الثلاثاء الموافق 14 كانون الثاني 2021. وتأتي هذه المبادرة بدعم من منظمة (Sign of Hope)، وستواصل الجمعية الآشورية الخيرية عملها هذا ليشمل جميع ابناء شعبنا في الوطن حال توفر الدعم لذلك.

وعلى صعيد متصل قامت الجمعية الآشورية الخيرية–العراق بتنفيذ مشروع توزيع مساعدات إنسانية عل العوائل من ابناء شعبنا في محافظتي دهوك واربيل، حيث قامت الجمعية بتوزيع (140) سلة غذائية يوم الاثنين الموافق 18 كانون الثاني 2021.

وتأتي هذه المبادرة بدعم من مجلس إغاثة مسيحي العراق (ICRC) Iraqi Christian Relief Council تكريماً لذكرى الراحل آشور سركون اسخريا رئيس الجمعية الآشورية الخيرية-العراق السابق.

وستواصل الجمعية الآشورية الخيرية عملها هذا ليشمل جميع ابناء شعبنا في الوطن حال توفر الدعم لذلك.

كما قامت الجمعية بتنفيذ مشروع توزيع مساعدات إنسانية على العوائل ذوي الدخل المحدود من ابناء شعبنا في مركز قضاء محافظة دهوك وزاخو وسهل نينوى بمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة، حيث قامت الجمعية بتوزيع (150) سلة غذائية يوم الخميس الموافق 23 كانون الثاني 2021.

وتأتي هذه المبادرة بدعم من الجمعية الآشورية الخيرية في استراليا.