اعلان من حضانة ” رامئيل ” الى كل أم تبحث عن راحى اطفالها اثناء غيابها عنهم…

زوعا اورغ/

الى كل أم تبحث عن راحى اطفالها اثناء غيابها عنهم… هل تقلقين بشان اطفالك اثناء غيابك من المنزل؟ هل تفكرين طول الوقت بمدى سلامتهم وامانهم خلال فترة تواجدك في العمل؟..

حضانة ” رامئيل ” توفر لكم فرصة مهمة للعناية ولاهتمام باطفالكم الرضع حديثي الولادة ولغاية عمر الأربعة أعوام، وتعلن عن افتتاح ابوابها يومياً لاحتضان كافة الأطفال الاحبة من داخل دهوك الساعة 8:00 صباحا ولغاية 3:00 بعد الظهر تحت أشراف كادر متمرس له خبرة طويلة في مجال احتضان الاطفال.

إدارة ” حضانة رامئيل ” تحرص على تطبيق كافة الاجراءات الوقائية الصحية في زمن كورونا، من توفير مستلزمات الوقاية الشخصية للأطفال، وفضلاً عن عنايتهم بالنظافة العامة للمبنى، فان التعقيم العام لمستزمات الحضانة وتبديل الأغطية والشراشف يجري يومياً.

كادر حضانة ” رامئيل ” يحرص على توفير حصص لتنمية المهارات الفكرية للاطفال، الى جانب توفير الألعاب الترفيهية بنحو يحفظ السلامة الشخصية للاطفال، فضلاً عن تجهيز وتقديم وجبة غذاء صحية يومية.

الاجور الشهرية يتم تحديدها مع ادارة الحضانة تبعاً للمدد التي تقتضيها حاجة كل عائلة لابقاء اطفالها في الحضانة، اما النقل فان الحضانة توفر سيارة من نوع ( Mini bas ) لنقل الاطفال  من محل سكنهم في مختلف مناطق تواجدهم في مدينة دهوك الى الحضانة والعكس، كما يعتمد احتساب تكلفة النقل عن كل مشترك تبعاً للاتفاق مع الإدارة أيضاً.

إدارة حضانة ” رامئيل ” تتمنى لاطفال قضاء اوقات سعيدة ومفيدة، والنمو في بيئة سليمة خالية من الامراض بصحة وعافية.

العنوان:

دهوك حي الملايين_ قرب مستشفى شيلان الاهلي، بجوارالجمعية الاشورية الخيرية.

لمزيد من المعلومات يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:

07517375248

ملاحظة:

هذا الإعلان أو غيره من إعلانات تندرج ضمن السياق ذاته، نقوم بصياغتها ونشرها بلا مقابل تماشياً مع سعينا الدؤوب من موقعنا المتواضع كخادم وناشط مستقل للمساهمة في خدمة ابناء شعبنا، وليس بالضرورة أن تكون لنا صلة بموضوع الإعلان بقدر ما هو فقط نشر للإعلان بناء على طلب صاحبه، وذلك بغية اتاحة فرصة افضل للتواصل بين المحتاج للخدمة وصاحب الخدمة.