1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. وفد من قيادة الحركة...

وفد من قيادة الحركة يزور تلسقف ويطلع على ابرز المشاكل التي تواجه البلدة

زوعا اورغ/ تلسقف

زار النائب يونادم السكرتير العام للحركة الديمقراطية الاشورية والنائب عماد نائب سكرتير الحركة، زارا بلدة تلسقف، وكان في استقبالهم كلا من الرفاق مرقس ايرميا مسؤول فرع سنحاريب للحركة وساهر كله وكيل مسؤول الفرع وفؤاد مسعود امر محور تلسقف لوحدات حماية سهل نينوى، وطلال كورئيل مسؤول محلية تلسقف وعدد من اعضاء وكوادر الفرع وجمع من اهالي تللسقف.

وقام الوفد بجولة داخل البلدة حيث زار الرفيق خالد شمعون بعد اجراءه عملية والاطمئنان على صحته، وكما قام الوفد بزيارة كنيسة مار كوركيس والتقى الاب سالار بوداغ راعي الكنيسة، كما التقى الوفد بعدد من شخصيات ووجهاء البلدة.

واطلع النائبان على اوضاع ابناء شعبنا في تلسقف من خلال اللقاء ببعض شخصيات في المنطقة واشتكى اهالي المنطقة من الخنادق التي تقوم قوات تابعة لاقليم كردستان بحفرها في الاراضي الزراعية التابعة للبلدة وتضرر الفلاحين منها وطالبوا بحل عادل وانصاف الفلاحين .

كما ناقش الوفد المشاكل والمعوقات التي تواجه البلدة كالخدمات البلدية لخدمة المنطقة واهاليها وتطرق الحديث ايضا الى ضعف دور الحكومة المركزية في اعمار قرى وبلدات سهل نينوى المنكوبة جراء احتلالها من قبل داعش الارهابي.

وختم الوف زيارته في جولة تفقدية في شوارعها للنهوض في الواقع الخدمي في المنطقة .

zowaa.org

menu_en