1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. وفد من قيادة الحركة...

وفد من قيادة الحركة يزور البطريرك ماركيوركيس صليوا والمطران مار نيقوديموس داود

زوعا اورغ – اربيل

اجرى وفد من الحركة الديمقراطية الاشورية، ضم السيد يونادم كنا السكرتير العام للحركة والسيد طليا شمعون مسؤول فرع اربيل للحركة، بزيارة قداسة البطريرك ماركيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الاشورية في العالم، وذلك يوم السبت الموافق 29 كانون الاول في عنكاوا باربيل. بغية تقديم التهاني لمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيد،

هذا وقدم الوفد خلال زيارته التهاني لقداسة البطريرك بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة، متمنيا ان ينعم الرب على سائر المسيحين وابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري بالامن والسلام .

كما قدم الوفد خلال زيارته تعازيه لرحيل شقيقة قداسة البطريرك “خاتون دانيال” مؤخرا الى الاخدار السماوية، وتمنى ان تكون الايام المباركة للميلاد خاتمة احزانهم.

الى ذلك اجرى الوفد ايضا زيارت اخرى في اليوم ذاته، حيث زار نيافة المطران مار نيقوديموس داود متي مطران موصل واقليم كوردستان وتوابعها للسريان الارثذوكس، وذلك في كنيسة ام النور للسريان الارثذوكس في عنكاوا، حيث رافقه في الزيارة السيد نزار حنا المدير العام للتعليم السرياني في اقليم كوردستان. وزار ايضا نيافة الاسقف مار ابرس يوخنا اسقف اربيل والمعاون البطريركي لكنيسة المشرق الاشورية. وذلك في كنيسة مار يوحنا في عنكاوا، حيث قدم الوفد خلال الزيارت التهاني والاماني بان ترفل اعياد الميلاد لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري بالامن والسلام .

zowaa.org

menu_en