1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. المكتب السياسي
  6. /
  7. وفد الحركة يلتقي الدكتورة...

وفد الحركة يلتقي الدكتورة ان نافع اوسي وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات ويناقش واقع مناطق شعبنا في سهل نينوى

زوعا اورغ/ بغداد

التقى كلا من النائب عماد يوخنا مقرر مجلس النواب ونائب سكرتير الحركة الديمقراطية الاشورية  وشميران دنخا عضو قيادة الحركة، التقوا د. ان نافع اوسي وزيرة الاعمار والاسكان والبلديات وجرى خلال اللقاء الحديث عن الواقع الخدمي وما تقدمه الوزارة للمحافظات العراقية وبشكل خاص مناطق شعبنا في سهل نينوى واهمية النهوض بواقع الخدمات والبنى التحية لهذه المناطق باعتبارها مناطق منكوبة لما تعرضت له من التخريب والدمار جراء احتلالها من قبل داعش الارهابي.

كما وتطرق الوفد الى دور المنظمات غير الحكومة لدعم جهود الوزارت الخدمية بتقديم الخدمات التطوعية وايضا جلب  الدعم من المنظمات الدولية لمساعدة المناطق المتضررة والاهالي المهجرين العائدين.

كما ناقش الوفد الزائر تعويض الدرجات الوظيفية لتاركي الوظيفة والمفصولين والمتقاعدين من الكلدان السريان الاشوريين والارمن (المسيحيين) في الوزارة الذي صوت عليه مجلس الوزراء مؤخرا.

وقدم الوفد الشكر ​للسيدة  الوزيرة لما تقدمه من الخدمات وضمن الامكانات المحدودة للوزارة ودورها لمحاربة الفساد وارتقاء بمستوى الوزارة مطالبين اياها الاهتمام  الاوسع لمناطق شعبنا اسوة بباقي المناطق .

من جانبها رحبت الوزيرة بكل المقترحات والاراء التي طرحت وتقدمت بالشكر  الوفد للاهتمام والتواصل مع الوزارة من اجل  المصلحة العامة.

zowaa.org

menu_en