1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قواطع المهجر
  6. /
  7. مشاركة قاطع كندا للحركة...

مشاركة قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية مراسيم اليوم السابع للمرحوم أنويا دانيال

زوعا اورغ/ كندا

شارك وفد من قاطع كندا للحركة الديمقراطية الآشورية بتاريخ 23 أيلول 2018 قداس اليوم السابع على راحة المرحوم أنويا دانيال، شقيق كل من الرفاق كيوركيس دانيال عضو فرع دهوك وأدد دانيال، وأبن أخت النائب يونادم كنا السكرتير العام للحركة الديمقراطية الآشورية، والذي انتقل الى الأخدار السماوية في لبنان، حيث أقيمت في كنيسة مار زيا لكنيسة المشرق الآشورية في مدينة لندن أونتاريو.وترأس الأب كوركيس طلو القداس وبمصاحبة الأباء والشمامسة وجمع من أبناء شعبنا في المدينة. في نهاية القداس قدم الوفد مواساته لذوي وأقرباء المرحوم ،داعين للرب أن يسكنه فسيح جناته ولهم الصبر والسلوان .

هذا وعلى هامش المشاركة في التعازي، التقى وفد القاطع بالأب كوركيس طلو راعي كنيسة مار زيا في مدينة لندن اونتاريو، حيث أستقبل الأب طلو الوفد ،معربا عن سعادته  بهذا اللقاء، وقدم بذلك ملخصا بكل نشاطات الكنيسة في تعليم لغة الأم لأبناء المدينة وضرورة التواصل في البرنامج الذي يؤدي الى التصاق أبناء الكنيسة ومواكبة هذه النشاطات.

بعدها توجه الوفد للقاء بعض الشباب من أبناء شعبنا في المدينة للوقوف على بعض البرامج التي من شأنها مساعدة أبناء الوطن في سوريا والعراق ، وبغية تعريفهم بكل ما يحتاجونه من دعم مادي ومعنوي.

zowaa.org

menu_en