1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. قائمة الرافدين
  6. /
  7. في زاخو وبيرسفي .....

في زاخو وبيرسفي .. زيارات ولقاءات للسكرتير العام لزوعا ومرشحي قائمة الرافدين 306

زوعا اورغ/ زاخو

تتواصل النشاطات والفعاليات المقامة ضمن الحملة التعريفية بمرشحي قائمة الرافدين 306 وبرنامجها الانتخابي ، حيث قام وفد من الحركة الديمقراطية الاشورية ومرشحي القائمة بجولة تضمنت زيارات ولقاءات في مركز مدينة زاخو وبيرسفي .. ضم الوفد السيد يونادم يوسف كنا السكرتير العام عضو مجلس النواب العراقي السابق ، ويعقوب كوركيس نائب السكرتير ورئيس القائمة تسلسل (5) وفادية عبد الكريم تسلسل (3) ، كما رافق الوفد كل من نينب يوسف عضو المكتب السياسي وحنان اويشا مسؤولة مكتب الانتخابات وعدد من كوادر فرع زاخو للحركة..

وتم خلال الجولة اللقاء بوجهاء المنطقة وبعدد من العوائل وتنظيمات الحركة .. وفي حديث امام جمع من اهالي بيرسفي وبحضور الاب شمعون موشي ،عرف السيد كنا بمرشحي القائمة وببرنامجهم الانتخابي وما تواجهه من تحديات صعبة وممارسات لاتمت للديمقراطية والشراكة بصلة والتي تقوم بها احزاب وكتل من اجل سلب ارادة ابناء شعبنا والسطو على اصواتهم ، مشيدا في الوقت نفسه بالدور الكبير والمشهود لابناء بيرسفي في دعم ومساندة الحركة في جميع المراحل السياسية والاستحقاقات الانتخابية التي مرت بها..

وفي حديث اخر للمرشح يعقوب كوركيس أكد بدوره على ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية المقبلة لتفويت الفرص قدر الامكان امام الجهات التي تريد تغييب اصوات شعبنا الحقيقة وتجيير الامور لصالح قوائم اخرى ، مؤكدا ايضا ان قائمة الرافدين ستتواصل في سعيها الحثيث لتحقيق اهداف وطموحات شعبنا الوطنية والقومية ولن تتوانى في تقديم المزيد من التضحيات لاجلها ، كما قدم شكره وامتنانه لاهالي  بيرسفي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة .

كما ابدت المرشحة المستقلة فادية عبد الكريم في حديث لها عن سعادتها بهذا اللقاء، واشارت ايضا الى اعتزازها بترشحها ضمن قائمة الحركة الديمقراطية الاشورية .. قائمة الرافدين 306 لايمانها الكبير بانها القائمة الوحيدة التي تستحق ان تمثل شعبنا في برلمان الاقليم المقبل وفي كل المحافل المحلية والدولية .

zowaa.org

menu_en