1. Home
  2. /
  3. اخبار الحركة
  4. /
  5. فروع الوطن
  6. /
  7. فرع سنحاريب للحركة يعزي...

فرع سنحاريب للحركة يعزي بوفاة المرحوم صباح ياقو توماس (أبو ليلى) 

زوعا اورغ/ القوش
ارسل فرع سنحاريب للحركة الديمقراطية الآشورية برقية تعزية الى عائلة المرحوم صباح ياقو توماس (أبو ليلى) احد مناضلي الأنصار الشيوعيين العراقيين، الذي انتقل الى الاخدار السماوية صباح يوم الاربعاء 13 / 9 / 2017 اثر نوبة قلبية عن عمر ناهز الخامسة والسبعين سنة في بلدته القوش .
كان الفقيد أبو ليلى احد مناضلي الأنصار الشيوعيين العراقيين في الستينات والثمانينات من القرن الماضي، عرف عنه شجاعته في مقارعة النظام الدكتاتوري سنين طويلة حيث دافع عن قيم الإنسانية وعن بلدته القوش ضد الظلم والدكتاتورية.
اليكم نص البرقية :
ببالغ الاسى تلقينا نبأ انتقال المرحوم صباح ياقو توماس الى الاخدار السماوية صباح يوم الاربعاء 13 / 9 / 2017 اثر نوبة قلبية ، واذ نتقدم اليكم بخالص مواساتنا نرجو الله القدير ان يسكنه فسيح جنانه مع القديسين والصالحين وان يلهمكم والاقرباء الصبر والسلوان.
فرع سنحاريب
الحركة الديمقراطية الاشورية
16/9/2017
وأقيمت مراسيم تشييع مهيبة للفقيد في بلدته القوش يوم الأربعاء الموافق 16 / 9 / 2017، بمشاركة المئات من اهالي البلدة اضافة الى حضور عدد من الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني ووفد من فرع سنحاريب للحركة الديمقراطية الاشورية ضم كلا من مرقس ايرميا مسؤول الفرع وساهر كله وكيل مسؤول الفرع وفؤاد مسعود امر محور وحدات حماية سهل نينوى NPU واثرا كادو واعضاء فرع سنحاريب الى جانب كوادر واعضاء الحركة.

zowaa.org

menu_en